تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
close

من هم الأفراد الذين تبحث عن خدمات لهم؟

زائر

  • طالب زائر
  • سائح زائر
  • صاحب عمل زائر

مواطن

  • ولي أمر مواطن
  • صاحب عمل مواطن
  • موظف مواطن

مقيم

  • ولي أمر مقيم
  • موظف مقيم
الآن استكشف الخدمات بشكل أسرع 10 مرات! هل هذا سهل فهمه؟

هل هذا سهل فهمه؟

الإغلاق
خدمات العملاء

إرسال الاقتراحات إلى هيئة الرقابة الإدارية والشفافية

  • التحديث الأخير 26 ديسمبر, 2021
  • نوع الخدمة : خدمة إلكترونية
  • نظام التقديم : مختلط (إلكتروني وورقي)
  • مقدم الخدمة : هيئة الرقابة الإدارية والشفافية
  • تصنيف الخدمة : من الحكومة إلى الأفراد, من الحكومة إلى الشركات, من الحكومة إلى الحكومة
  • الموضوع : الدين والمجتمع
الجمهور المستهدف
زائر: طالب, سائح, صاحب عمل
مواطن: ولي أمر, صاحب عمل, موظف
مقيم: ولي أمر, موظف

وصف الخدمة

تُرَحِّبُ هيئةُ الرقابة الإدارية والشفافية بالمقترحات التي يُقَدِّمُها الأفراد من مواطنين ومقيمين وزوار والجهات الحكومية والخاصة، وذلك في إطار سعيها من أجل تعزيز الشفافية والنزاهة، بالتنسيق مع الجهات المعنية في الدولة.

تقديم الاقتراحات إلكترونيًا

  • تعبئة نموذج الطلب إلكترونيًا، بإدخال البيانات الشخصية المطلوبة وتفاصيل الاقتراح.
  • الضغط على "إرسال".

تقديم الاقتراحات ورقيًا

  • زيارة مبنى هيئة الرقابة الإدارية والشفافية.
  • تقديم المقترح إلى الموظف المُختَص.

معلومات إضافية

  • يتوقف الوقت اللازم للحصول على الخدمة على نوع الاقتراحات ومضمونها.
  • لمزيد من المعلومات، يمكنك التواصل مع الهيئة على أرقام الهاتف: 44305220 974+ و 44305222 974+، ورقم مركز الاتصال: 44069909 974+، ورقم الفاكس: 44305481 974+، أو عبر عنوان صندوق البريد: 25558 الدوحة – قطر، أو عبر عنوان البريد الإلكتروني: info@acta.gov.qa.  
  • ساعات العمل الرسمية للهيئة من الأحد إلى الخميس من الساعة 7:00 صباحًا إلى 2:00 ظهرًا.

الرسوم

لا توجد رسوم مطلوبة لهذه الخدمة.

هل كانت هذه الخدمة مفيدة؟