تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
close

من هم الأفراد الذين تبحث عن خدمات لهم؟

Visitor

  • Student Visitor
  • Tourist Visitor
  • Business Owner Visitor

Citizen

  • Parent Citizen
  • Business Owner Citizen
  • Employee Citizen

Resident

  • Parent Resident
  • Employee Resident
الآن استكشف الخدمات بشكل أسرع 10 مرات! هل هذا سهل فهمه؟

هل هذا سهل فهمه؟

الإغلاق
التظلمات والشكاوى

تقديم شكوى ضد مقدم خدمة اتصالات

  • التحديث الأخير 11 يناير, 2021
  • نوع الخدمة : خدمة إلكترونية
  • نظام التقديم : إلكتروني
  • مقدم الخدمة : هيئة تنظيم الاتصالات
  • تصنيف الخدمة : من الحكومة إلى الأفراد, من الحكومة إلى الشركات, من الحكومة إلى الحكومة
  • الموضوع : الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات, الدين والمجتمع
الجمهور المستهدف
زائر:طالب, سائح, صاحب عمل
مواطن:صاحب عمل, موظف
مقيم:موظف

وصف الخدمة

إن حماية حقوق ومصالح المستهلك جزء رئيسي من سياسة هيئة تنظيم الاتصالات، لذا فإنه يمكن لكافة الأطراف تقديم شكاوى ضد شركات الاتصالات المحلية من خلال التواصل مع إدارة شؤون المستهلكين بالهيئة، في حال عدم تمكنهم من الوصول لحل المشكلة أولاً عن طريق مقدم الخدمة الخاص بهم.

تقديم الطلب إلكترونيًا

  • تعبئة نموذج الطلب إلكترونيًا.
  • إدخال الاسم والعنوان والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف ورقم الشكوى المرجعي لمقدم الخدمة وتفاصيل الشكوى.
  • الضغط على "أرسل".

معلومات إضافية

  • يمكنك تقديم شكوى أولاً من خلال الموقع الإلكتروني لمقدم الخدمة قبل تصعيدها إلى هيئة تنظيم الاتصالات:
  • بالنسبة لشركة Ooredoo، يمكنك تعبئة نموذج الشكوى الإلكتروني، أو إرسال الشكوى عبر customer.service@Ooredoo.qa.
  • بالنسبة لشركة فودافون، يمكنك إرسال الشكوى عبر care.qa@vodafone.com.
  • إن لم تُحَل مشكلتك عن طريق مقدم خدمة الاتصالات الخاص بك، يمكنك تقديم شكوى إلى هيئة تنظيم الاتصالات في تلك الحالات الآتية:
  • إذا كان هناك انقطاع في الخدمة وتبقى شكواك مفتوحة أو لم تُحَل خلال 48 ساعة أو 72 ساعة في حالة انقطاع الخط الثابت.
  • إذا كانت الشكوى غير متعلقة بانقطاع الخدمة ولم يتم حلها خلال 30 يومًا و/أو كنت غير راضٍ عن الحل الذي قدمه مزود الخدمة.
  • إذا قدمت طلب تركيب خط أرضي ولم يتم تركيب الخدمة خلال 10 أيام عمل منذ تقديم الطلب، وبقيت شكواك مفتوحة مع مقدم الخدمة لمدة 48 ساعة مع عدم وجود حل بديل.
  • إذا رفض مزود خدمة تقديم شكوى لك.
  • إذا كنت من الأشخاص ذوي الإعاقة وبقيت شكواك (انقطاع أو أي مشكلة أخرى) مفتوحة لمدة 48 ساعة.
  • ستقوم هيئة تنظيم الاتصالات بدراسة شكواك، وسوف يتم إطلاعك بآخر المستجدات وإبلاغك بالنتيجة.

قائمة

الخدمات ذات الصلة