تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
close

من هم الأفراد الذين تبحث عن خدمات لهم؟

Visitor

  • Student Visitor
  • Tourist Visitor
  • Business Owner Visitor

Citizen

  • Parent Citizen
  • Business Owner Citizen
  • Employee Citizen

Resident

  • Parent Resident
  • Employee Resident
الآن استكشف الخدمات بشكل أسرع 10 مرات! هل هذا سهل فهمه؟

هل هذا سهل فهمه؟

الإغلاق
دولة قطر تفوز بجائزة القمة العالمية لمجتمع المعلومات 2020 عن فئة "العلوم الإلكترونية"
الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

دولة قطر تفوز بجائزة القمة العالمية لمجتمع المعلومات 2020 عن فئة "العلوم الإلكترونية"

08 سبتمبر, 2020 12:00 صباحاجريدة الشرق, جلف تايمزالجمهور المستهدف
زائر:طالب, سائح, صاحب عملصاحب عمل
مواطن:ولي أمرولي أمر, صاحب عملصاحب عمل, موظف
مقيم:ولي أمرولي أمر, موظف

تفاصيل الخبر

فازت دولة قطر، مُمَثَّلَةً في "بوابة قطر للبيانات المفتوحة" لوزارة المواصلات والاتصالات، بجائزة القمة العالمية لمجتمع المعلومات 2020 التي يُنَظِّمُها الاتحاد الدولي للاتصالات وذلك عن فئة "العلوم الالكترونية". جاء الإعلان، أمس الإثنين، الموافق 7 سبتمبر 2020، خلال فعاليات افتتاح الأسبوع الأخير لمنتدى القمة العالمية لمجتمع المعلومات 2020 المنعقد من قبل الاتحاد الدولي للاتصالات (ITU)، عبر الاتصال المرئي من الإثنين وحتى يوم الأربعاء، الموافق 9 سبتمبر 2020.

وبهذه المناسبة، قالت السيّدة مشاعل علي الحمادي، المُكلَّفة بمهام وكيل الوزارة المساعد لشؤون تكنولوجيا المعلومات بوزارة المواصلات والاتصالات: "نسعد بفوز "بوابة قطر للبيانات المفتوحة" بجائزة القمة العالمية لمجتمع المعلومات لهذا العام عن فئة "العلوم الإلكترونية"، وأبارك لدولة قطر فوزها بهذه الجائزة، وهي بلا شكٍ اعترافٌ دوليٌ لما وصلت إليه دولة قطر من تقدمٍ رقميٍ ضمن استراتيجية حكومة قطر الرقمية". 

وأشارت السيّدة الحمادي إلى أن هذا يعد مؤشرًا على تقدمها في تحسين خدماتها الإلكترونية المُقَدَّمة لجمهورها، وتيسيرها في الفضاء الإلكتروني، والتخلص من قيود الزمان والمكان، متمنين التواجد الدائم لمشاريع وبرامج حكومة قطر الرقمية على منصات التتويج ورفع اسم قطر عاليا في المحافل الدولية. 

وأضافت السيّدة الحمادي: "نتوجه في وزارة المواصلات والاتصالات بجزيل الشكر لجميع شركائنا في البوابة من الجهات الحكومية في قطر على تزويدها جميع البيانات والإحصاءات اللازمة للبوابة."

اضغط على الرابط الخاص بمصدر الخبر للاطلاع عليه كاملاً.

الأخبار من حولك