تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
close

من هم الأفراد الذين تبحث عن خدمات لهم؟

زائر

  • طالب زائر
  • سائح زائر
  • صاحب عمل زائر

مواطن

  • ولي أمر مواطن
  • صاحب عمل مواطن
  • موظف مواطن

مقيم

  • ولي أمر مقيم
  • موظف مقيم
الآن استكشف الخدمات بشكل أسرع 10 مرات! هل هذا سهل فهمه؟

هل هذا سهل فهمه؟

الإغلاق
السياحة والرياضة والترفيه

جهاز قطر للسياحة يطلق خدمة الخط الساخن

06 أبريل, 2022 10:30 صباحاجريدة الشرقالجمهور المستهدف
زائر: طالب, سائح
مواطن: ولي أمر, موظف
مقيم: ولي أمر, موظف

تفاصيل الخبر

أطلق جهاز قطر للسياحة خدمة الخط الساخن للسياحة 106، المتاح على مدار الساعة، لتعزيز التواصل مع الشركاء والزوار والمقيمين، وتسهيل وصول المعلومات المتعلقة بالسياحة لهم، وتحقيق أقصى استفادة من إقامتهم والتخطيط لها بما يتناسب مع احتياجاتهم.

ويساهم الخط الساخن في تطوير القطاع السياحي في دولة قطر، وفي لعب دور رئيسي في دعم الشركاء والمستثمرين عبر تزويدهم بآخر المستجدات في القطاع لمساعدتهم على تطوير البنية التحتية للسياحة، وتنويع العروض التي تقدمها دولة قطر.

وبشأن هذا الخط الساخن، وصف السيد بيرثهولد ترينكل، الرئيس التنفيذي للعمليات في جهاز قطر للسياحة، إطلاق الخط الساخن بالخطوة المهمة في إطار تحقيق التميز في الخدمة لزوار الدولة والمقيمين، مشددًا على الدور الهام للخط في تطوير العروض السياحية التي تقدمها الوجهة حاليا، ومساعدة الزوار والمقيمين والشركات للاستفادة من المنتجات والخدمات المقدمة بشكل أفضل.

وكان جهاز قطر للسياحة قد أطلق مؤخرًا تطبيق الهاتف الجوال (Visit Qatar) بعدة لغات في إطار استراتيجيته الشاملة للتحول الرقمي لإثراء تجربة الزوار ومساعدتهم على استكشاف المواقع التراثية والثقافية في دولة قطر.

الأخبار من حولك