تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
close

من هم الأفراد الذين تبحث عن خدمات لهم؟

Visitor

  • Student Visitor
  • Tourist Visitor
  • Business Owner Visitor

Citizen

  • Parent Citizen
  • Business Owner Citizen
  • Employee Citizen

Resident

  • Parent Resident
  • Employee Resident
الآن استكشف الخدمات بشكل أسرع 10 مرات! هل هذا سهل فهمه؟

هل هذا سهل فهمه؟

الإغلاق
"الرعاية الأولية" تطلق الخطّ الساخن لتطعيمات "كوفيد 19"
الاتصالات وتكنولوجيا المعلوماتالصحة

"الرعاية الأولية" تطلق الخطّ الساخن لتطعيمات "كوفيد 19"

05 يناير, 2021 1:34 مساءجريدة الراية, ذا بننسيلاهاشتاغدشّنت مؤسّسةُ الرعاية الصحية الأولية أمس، تطبيق "نرعاكم" للهواتف المحمولة باللغتَين الإنجليزية والعربية،الجمهور المستهدف
زائر:صاحب عمل
مواطن:ولي أمر, موظف
مقيم:ولي أمر, موظف

تفاصيل الخبر

دشّنت مؤسّسةُ الرعاية الصحية الأولية أمس، تطبيق "نرعاكم" للهواتف المحمولة باللغتَين الإنجليزية والعربية، حيث سيسمح للأفراد بإدارة جميع المسائل المُتعلّقة بالرعاية الصحية بطريقة شاملة، مثل الوصول إلى جدول المواعيد القادمة والتقدّم بطلب للحصول على بطاقة صحية عبر الإنترنت وغيرها من الخدمات الرقمية المتوفّرة في مراكزها الصحية البالغ عددها 27 مركزًا.

كما أطلقت خلال مؤتمر صحفي عُقد أمس في مقرها بحضور الدكتورة مريم عبد الملك، المدير العام لمؤسسة الرعاية الصحية الأولية، خطًا ساخنًا مخصصًا للقاح "كوفيد-19" على الرقم (40277077) لتمكين فئة كبار السن الذين تكون أعمارهم ٦٥ فما فوق، من إلغاء أو تحديد أو تغيير مواعيد التطعيم المحجوزة مسبقًا، والذي سيكون متاحًا حاليًا من الساعة 7 صباحًا حتى 11 مساءً للفئات ذات الأولوية من كبار السنّ في هذه المرحلة.

وقالت الدكتورةُ مريم عبدالملك إن التطبيق يتضمن العديد من الخدمات مثل الوصول إلى جدول المواعيد القادمة والتقدم بطلب للحصول على بطاقة صحية عبر الإنترنت، موضحة أن المؤسسة ومع إطلاق تطبيق "نرعاكم" سهلت على الأفراد عملية الوصول إلى الخدمات الرقمية المتوفرة في مراكزها الصحية البالغ عددها 27 مركزًا، وذلك من خلال تسهيل الوصول إلى خدمات الرعاية الصحية عبر الهواتف الذكية.

اضغط على الرابط الخاص بمصدر الخبر للاطلاع عليه كاملاً

الأخبار من حولك