قالت وزارة المواصلات والاتصالات أن خطة إدارة الأزمات واستدامة الأعمال في دولة قطر تدعم نظام العمل عن بُعد، بفضل الخدمات الحكومية المشتركة وجاهزية البنية التحتية اللازمة لتقديم الخدمات الإلكترونية للأفراد والشركات.
والمبادئ الأساسية لخطة إدارة الأزمات واستدامة الأعمال في دولة قطر لدعم نظام العمل عن بُعد هي نشر السياسات وإطار العمل وتفعيل فريق إدارة الأزمات، وضمان الخدمة الأمثل للعملاء وتبني آليات العمل عن بُعد.
أما الخدمات الحكومية المشتركة فتتكون من الشبكة الحكومية ونظام تبادل البيانات الحكومية، ومركز الاتصال الحكومي، ونظام المراسلات الإلكترونية الحكومي (مراسلات)، ومركز البيانات الحكومي المُشترَك، وبوابة الرسائل النصية القصيرة.
اضغط على الرابط الخاص بمصدر الخبر للاطلاع عليه كاملاً.