تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
close

من هم الأفراد الذين تبحث عن خدمات لهم؟

زائر

  • طالب زائر
  • سائح زائر
  • صاحب عمل زائر

مواطن

  • ولي أمر مواطن
  • صاحب عمل مواطن
  • موظف مواطن

مقيم

  • ولي أمر مقيم
  • موظف مقيم
الآن استكشف الخدمات بشكل أسرع 10 مرات! هل هذا سهل فهمه؟

هل هذا سهل فهمه؟

الإغلاق
"المواصلات والاتصالات": إنجاز 9 ملايين معاملة بمركز الاتصال الحكومي
الاتصالات وتكنولوجيا المعلوماتالتأشيرات والوثائق الرسمية

"المواصلات والاتصالات": إنجاز 9 ملايين معاملة بمركز الاتصال الحكومي

07 ديسمبر, 2020 12:16 مساءجريدة الرايةالجمهور المستهدف
زائر:صاحب عملصاحب عمل
مواطن:ولي أمرصاحب عملصاحب عملموظف
مقيم:ولي أمرموظف

تفاصيل الخبر

أفادت وزارة المواصلات والاتصالات أن مركز الاتصال الحكومي أنجز 9 ملايين مُعاملة خلال السنوات الأربعة الأخيرة.
 
وقالت الوزارة في تغريدةٍ على حسابها الرسمي على (تويتر) أمس: "إن المركز يُنجز 3 ملايين مُعاملة سنويًا، مُشيرة إلى إنجاز 90% من المعاملات التي يتلقاها من الاتصال الأول."

وقالت الوزارة: "إن المركز يُحقِّقُ نجاحاتٍ مُتتاليةٍ باعتباره أحد الخدمات الحكومية المُشتركة التي تُشَكِّلُ محورًا أساسيًا في سبيل تحقيق الأهداف الاستراتيجية لحكومة قطر الرقمية 2020."

وقامت وزارة المواصلات والاتصالات بتطوير مركز الاتصال الحكومي وفقًا لأعلى مُستويات التكنولوجيا والخدمة، فضلًا عن أعلى معايير الجودة لكي يناسب مُتطلبات كافة الجهات الحكومية وخدماتها ويُقَدِّمُ أكبرَ قدرٍ مُمكن من التنوُّع في الخدمات للجمهور. 

اضغط على الرابط الخاص بمصدر الخبر للاطلاع عليه كاملاً.

الأخبار من حولك