أعلنت وزارة المواصلات والاتصالات أن خطة إدارة الأزمات واستدامة الأعمال التي أطلقتها مؤخرًا تدعم نظام العمل عن بُعد بفضل الخدمات الحكومية المُشتركة وجاهزية البنية التحتية اللازمة لتقديم الخدمات الإلكترونية للأفراد والشركات.
وفي هذا السياق، أشارت الوزارة إلى إطلاق أكثر من 1000 خدمة رقمية و40 تطبيق للهواتف الذكية و10 سياسات وأطر عمل تخدم التحول الرقمي في الجهات الحكومية، فضلاً عن تدريب أكثر من 3000 موظف في مجال تقنية المعلومات وبناء خدمات مُشتركة مُتاحة لجميع الجهات الحكومية بالدولة.
ويأتي ذلك ضمن مجموعة من التدابير والإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الوزارة لضمان تطبيق أعلى معايير الوقاية والسلامة الصحيّة في مختلف الجهات الحكومية للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).
اضغط على الرابط الخاص بالخبر للاطلاع عليه كاملاً.