أطلقت وزارة الصحة العامة خدمة إلكترونية جديدة تتيح للمستخدمين التقدم بطلب لتسجيل المواليد الجدد واستخراج شهادة الميلاد وذلك عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بالوزارة.
ويمكن من خلال الموقع الإلكتروني التقدم بطلب بعد 48 ساعة من الولادة لطلب شهادة الميلاد إلكترونيًّا من خلال الدخول للموقع والضغط على خيار خدمات صحية ومنها اختيار الخدمات الإلكترونية أو اختيار الخدمات المميزة ومنها اختيار طلب شهادة ميلاد وتعبئة بعض البيانات الأخرى مثل رقم البطاقة الشخصية وتاريخ انتهائها ورقم جواز السفر وتاريخ انتهائه، ورقم التليفون حيث يصل لمقدم الطلب رمز سري مؤقت ورسالة نصية من وزارة الصحة العامة.
اضغط على الرابط الخاص بالخبر للاطلاع عليه كاملاً.