أعلنت وزارة العمل عن إطلاق حزمة جديدة من الخدمات الإلكترونية ضمن استراتيجية التحول الرقمي التي تساهم في سهولة الإجراءات وإتمامها.
وتشتمل حزمة الخدمات الإلكترونية الجديدة، وفق حساب الوزارة على تويتر، على أربع خدمات:
تقديم طلبات استقدام - موافقات عمل مؤقتة: تتيح هذه الخدمة طلب إصدار موافقة استقدام للعمال بصفة مؤقتة للعمل في دولة قطر.
تقديم طلبات استقدام عمالية للمؤسسات الحكومية وشبه الحكومية: تتيح خدمة استقدام عمالة من خارج البلاد وتوظيفها للعمل لدي تلك الشركات، ومن مميزاتها الموافقة على معظم الطلبات تلقائيًا.
تقديم طلبات استقدام عمالية خاصة بشركات مركز قطر للمال: تتيح تقديم طلب موافقة استقدام عمالية خاصة للشركات التابعة لمجموعة شركات قطر للمال.
إضافة تعاقد حكومي إلى سجل منشأة: تتيح هذه الخدمة توثيق عقد للشركات مع الجهة الحكومية المالكة للمشروعات.