تفاصيل الخبر
أطلقت وزارةُ العمل حزمةً من الخدمات الإلكترونية الجديدة على منصتها الرقمية، في إطار استراتيجيتها للتحوُّل الرقمي للخدمات، والمساهمة في تحقيق التميُّز في الأداء، وسرعة إنجاز المعاملات وتبسيط الإجراءات.
وتشملُ الخدمات الجديدة على النحو التالي:
- خدمة طلب تجديد ترخيص عمل عام (تمديد الرقم الشخصي)
- خدمة تعديل موقع رخصة مكتب استقدام
وتسمحُ خدمةُ طلب تجديد ترخيص عمل عام للمنشأة بطلب تمديد تصاريح الموظفين مع الوزارة إلكترونيًا، دون الحاجة إلى تقديم المستندات يدويًا أو القيام بزيارات شخصية إلى مبنى الوزارة، حيث سيتم منح الموافقة وإخطار المنشأة المتقدِّمة بالطلب والموظف إلكترونيًا أيضًا.
وتُتيحُ خدمةُ طلب تعديل موقع رخصة مكتب استقدام للمنشأة إمكانية تقديم طلب نقل مكتب التوظيف الخاص بها من الموقع الحالي المُعتمَد إلى موقعٍ آخرٍ بعد الكشف على الموقع الجديد، ومن ثم مراجعة الطلب والموافقة عليه من قبل الوزارة إلكترونيًا، مع إخطار المنشأة المتقدِّمة بالطلب بالقرار تلقائيًا.
اضغط على
الرابط الخاص بمصدر الخبر للاطلاع عليه كاملاً.