تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
close

من هم الأفراد الذين تبحث عن خدمات لهم؟

زائر

  • طالب زائر
  • سائح زائر
  • صاحب عمل زائر

مواطن

  • ولي أمر مواطن
  • صاحب عمل مواطن
  • موظف مواطن

مقيم

  • ولي أمر مقيم
  • موظف مقيم
الآن استكشف الخدمات بشكل أسرع 10 مرات! هل هذا سهل فهمه؟

هل هذا سهل فهمه؟

الإغلاق
المال والأعمالالاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تعلن عن النسخة الرابعة من برنامج "اعقد صفقتك"

06 يونيو, 2022 08:58 صباحاوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الجمهور المستهدف
زائر: طالب, صاحب عمل
مواطن: صاحب عمل, موظف
مقيم: موظف

تفاصيل الخبر

أعلنت حاضنة الأعمال الرقمية التابعة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن النسخة الرابعة من برنامج اعقد صفقتك للشركات الناشئة والمستثمرين. ويربط برنامج اعقد صفقتك بين الشركات الرقمية الناشئة - الواعدة وبين الشركات الاستثمارية والمستثمرين المحليين والإقليميين والدوليين، وذلك بهدف دعم ريادة الأعمال الرقمية في دولة قطر، كما يتيح البرنامج لرواد الأعمال والشركات الناشئة ذات الحلول الرقمية، التي تسخّر التكنولوجيا المستجدة لخدمة اقتصاد قطر الرقمي، الفرصة للتعرف على فرص الاستثمار التي ستمكنهم من توسيع نطاق أعمال مشاريعهم.

وقد فاقت طلبات التسجيل للبرنامج 38 طلبًا من قبل المستثمرين و120 طلبًا من قبل الشركات الرقمية الناشئة في أكثر من 27 دولة. وسيتم فحص جميع الطلبات عن طريق فريق حاضنة الأعمال الرقمية، ومن ثم التواصل مع الشركات المقبولة للالتحاق ببرنامج اعقد صفقتك المقرر عقده بتاريخ 8 يونيو 2022. كما ستبدأ الحاضنة بتوفير جلسات توجيه متخصصة في العروض التقديمية لجميع المشاركين المختارين من قبل خبراء عالميين، والمطابقة بينهم وبين المستثمرين قبل الحدث. بالمجمل، سيتم اختيار أفضل 20 شركةً للعرض أمام المستثمرين في 8 يونيو 2022، كما سيكون هناك جلسات فردية بين المستثمرين ورواد الأعمال لعرض مشاريعهم عليهم. 

جدير ذكره أنه تمّ إنشاء حاضنة الأعمال الرقمية بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بهدف خلق بيئة داعمة للشركات الناشئة الرقمية بدولة قطر، وذلك من خلال برامجها وشراكاتها المحلية والدولية. ومن خلال برنامج اعقد صفقتك، تربط الحاضنة الشركات الناشئة بمستثمرين من جميع أنحاء العالم. وقد شهدت النسخة الثالثة من برنامج اعقد صفقتك إقبالاً كبيرًا من الشركات الناشئة داخل وخارج قطر، وقد حصلت 15 شركة ناشئة على منح تمويلية من شركات ومستثمرين عالميين قدرها 22.6 مليون ريال قطري.

الأخبار من حولك