الإغلاقتجاوز إلى المحتوى الرئيسي
close

من هم الأفراد الذين تبحث عن خدمات لهم؟

زائر

  • طالب زائر
  • سائح زائر
  • صاحب عمل زائر

مواطن

  • ولي أمر مواطن
  • صاحب عمل مواطن
  • موظف مواطن

مقيم

  • ولي أمر مقيم
  • موظف مقيم
الآن استكشف الخدمات بشكل أسرع 10 مرات! هل هذا سهل فهمه؟

هل هذا سهل فهمه؟

المال والأعمالالتوظيف وأماكن العمل

"التنمية الإدارية" تُطلقُ المرحلة الأولى للمنصة الموحَّدة للشكاوى المتعلقة بالعمل

25 مايو, 2021 08:59 صباحاجريدة الرايةالجمهور المستهدف
مواطن:صاحب عملموظف
مقيم:موظف

تفاصيل الخبر

أعلنت وزارةُ التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية عن إطلاق المرحلة الأولى رسميًا للمنصة الموحَّدة للشكاوى والبلاغات، بما يُمكِّن جميع أفراد المُجتمع من تقديم بلاغات ضد مخالفات قانون العمل، ويُتيحُ لجميع العاملين القطريين وغير القطريين في القطاع الخاص الخاضعين لقانون العمل تقديم شكاواهم ضد جهات عملهم. وتُمكِّن المنصةُ أيضًا العمالة المنزلية من تقديم الشكاوى إلكترونيًا وذلك في الإصدار الأول من المنصة.

وأوضحت الوزارة أنه في الإصدار الثاني من المنصة، الذي سيُطلق في الفترة القادمة ستكون هناك شكاوى إضافية، وهي: شكوى على مكتب استقدام، شكوى على دار حضانة، شكوى من المنشأة أو أصحاب العمل على العامل.

وتُرحِّب الوزارة بأية ملاحظات من قِبل المُستخدمين للمنصة وذلك عبر إرسال المُلاحظات والمُقترحات على البريد الإلكتروني التالي: Complaints_support@adlsa.gov.qa.

اضغط على الرابط الخاص بمصدر الخبر للاطلاع عليه كاملاً.

الأخبار من حولك