قالت المهندسة السيدة منى الفضلي، مديرة إدارة نظم المعلومات بوزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية، إن تطبيق "آمرني" نجح في تقديم الكثير من الخدمات للمواطنين والمقيمين في دولة قطر، ووَفَّر عليهم عناء مراجعة مبنى الوزارة أو أي من مجمعات الخدمات الحكومية.
وأضافت الفضلي أن هناك 25 ألف شخص قاموا بتحميل التطبيق خلال العام الماضي ووصل عدد مرات الاستفادة من خدماته ما يزيد على أربعين ألف مرة، وهو ما يؤكد نجاح التطبيق نجاحًا تامًا في تقديم الكثير من الخدمات الإلكترونية للمراجعين مواطنين ومقيمين.
وبالإضافة إلى تطبيق "آمرني"، تقدم وزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية من خلال موقعها الإلكتروني الجديد مرجعًا كاملاً لكافة المراجعين الراغبين في الحصول على خدمات الوزارة المختلفة، حيث حرصت الوزارة على إضافة اللغة الإنجليزية للموقع وستتم إضافة لغات أخرى في المستقبل القريب لتوفير بوابة إلكترونية شاملة لكافة المراجعين على اختلاف لغاتهم وجنسياتهم، خاصة أن الوزارة تقدم خدماتها للمواطن والمقيم على حد السواء حيث يعمل الموقع على تسهيل إجراءات الحصول على خدمات الوزارة المختلفة، من خلال تخصيص صفحة خاصة لكل خدمة من الخدمات الإلكترونية، وبالصفحة تعريف بالخدمة وآلية الحصول عليها ومتطلباتها والمرفقات المطلوبة حتى يسهل على المراجع استيفاء كافة الأمور المطلوبة للحصول على الخدمة.