close

من هم الأفراد الذين تبحث عن خدمات لهم؟

زائر

  • طالب زائر
  • سائح زائر
  • صاحب عمل زائر

مواطن

  • ولي أمر مواطن
  • صاحب عمل مواطن
  • موظف مواطن

مقيم

  • ولي أمر مقيم
  • موظف مقيم
هل هذا سهل فهمه؟ {$moduleName}

هل هذا سهل فهمه؟

المال والأعمالالمواصلات

"كهرماء" تطلق الدليل الاسترشادي للبنية التحتية لوحدات شحن المركبات الكهربائية في قطر

24 نوفمبر, 2020 10:02 صباحاجريدة الشرقالجمهور المستهدف
زائر:صاحب عمل
مواطن:صاحب عملموظف
مقيم:موظف

تفاصيل الخبر

أطلقت المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء "كهرماء" مُمَثَّلةً في البرنامج الوطني للترشيد وكفاءة الطاقة "ترشيد"، "الدليل الاسترشادي للبنية التحتية لوحدات شحن المركبات الكهربائية في دولة قطر" على موقعها الإلكتروني.

ويقوم الدليل الاسترشادي بالإجابة على كافة الأسئلة التي تتعلق بتركيب وحدات شحن المركبات الكهربائية للقطاعين الحكومي والخاص، خاصة فيما يتعلق باختيار أجهزة الشحن وأنواع معدات الشحن والمواصفات العامة اللازم توافرها في أي شاحن، ومنها قدرة الطاقة، ونوع التيار، وخيارات العداد الداخلي، ونوع الشاشات، وبروتكول نقاط الشحن، ومستوى الحماية، ونوعية الاتصال، والبرمجة، والضمان للأجهزة.

وقام فريق العمل المشترك بين "كهرماء" ووزارة المواصلات والاتصالات بإصدار هذا الدليل والمُعْتَمَدة مواصفاته الفنية الخاصة بالشواحن وتجهيزات البنية التحتية من قبل "كهرماء" المُزَوِّد الحصري للكهرباء بالدولة كخطوةٍ داعمةٍ لتوعية من يرغب في تركيب وحدات شحن للمركبات الكهربائية سواء بالقطاع الحكومي أو التجاري أو الصناعي.

والجدير بالذكر أن الفريق المشترك بين كهرماء مُمَثَّلةً في إدارة الترشيد وكفاءة الطاقة ووزارة المواصلات والاتصالات مُمَثَّلةً في الشؤون الفنية يتلقى العديد من طلبات تركيب وحدات شحن كهربائي من جهات مختلفة بالدولة حيث يتم التأكد من أنها تتطابق مع المعايير والمواصفات القياسية، وتتوافق مع خطط الدولة الموضوعة بهذا الخصوص، من قبل فريق عمل تنفيذ استراتيجية تركيب الشواحن الكهربائية، ويمكن التواصل مع الفريق لفحص الطلبات على البريد الإلكتروني: Echargerstaskforce@motc.gov.qa. هذا وسوف يعلن الفريق قريبًا عن رابط التقديم الالكتروني لدراسة كافة الطلبات الواردة.

اضغط على الرابط الخاص بمصدر الخبر للاطلاع عليه كاملاً.

الأخبار من حولك