close

من هم الأفراد الذين تبحث عن خدمات لهم؟

زائر

  • طالب زائر
  • سائح زائر
  • صاحب عمل زائر

مواطن

  • ولي أمر مواطن
  • صاحب عمل مواطن
  • موظف مواطن

مقيم

  • ولي أمر مقيم
  • موظف مقيم
الآن استكشف الخدمات بشكل أسرع 10 مرات! هل هذا سهل فهمه؟

هل هذا سهل فهمه؟

الاتصالات وتكنولوجيا المعلوماتالدين والمجتمع

مركز الاتصال الحكومي يتلقى 4 ملايين اتصال سنويًا

24 مارس, 2020 12:00 صباحاجريدة الرايةالجمهور المستهدف
زائر:طالبسائحصاحب عمل
مواطن:ولي أمرصاحب عملموظف
مقيم:ولي أمرموظف

تفاصيل الخبر

أكدت وزارة المواصلات والاتصالات أن مركز الاتصال الحكومي "109"، يتلقى 4 ملايين اتصال سنويًا، على مدار الساعة طوال الأسبوع، مشيرة إلى أن المركز الذى يُعد أحد مبادرات حكومة قطر الرقمية، يتلقى دعمًا كبيرًا من الوزارة لتقديم خدمات مميزة بالتواصل مع العملاء، ودعم الجهات الحكومية.

ويستقبل المركز 350 ألف اتصال شهريًا، وأن نسبة 98% من المكالمات تم الرد عليها، مشيرة إلى ربط 34 جهة حكومية بالمركز، لتقديم أكثر من 60 خدمة، منها، الرعاية الصحية الأولية (107)  حكومي مطراش (109)  والجمارك (184)  والبريد القطري وغيرها.

وقالت وزارة المواصلات إن مجموع موظفي مركز الاتصال لدعم الهيئات الحكومية يصل إلى 300 موظف موزعين على 6 مراكز مختلفة يقدمون الخدمة للجمهور ب9 لغات مختلفة، فضلاً عن تحقيق نسبة حل أكثر من 90% من المشكلات من المكالمة الأولى، وبمعدل سرعة الرد على المكالمة لا يتجاوز 20 ثانية.

اضغط على الرابط الخاص بمصدر الخبر للاطلاع عليه كاملاً.

الأخبار من حولك