الإغلاقتجاوز إلى المحتوى الرئيسي
close

من هم الأفراد الذين تبحث عن خدمات لهم؟

زائر

  • طالب زائر
  • سائح زائر
  • صاحب عمل زائر

مواطن

  • ولي أمر مواطن
  • صاحب عمل مواطن
  • موظف مواطن

مقيم

  • ولي أمر مقيم
  • موظف مقيم
الآن استكشف الخدمات بشكل أسرع 10 مرات! هل هذا سهل فهمه؟

هل هذا سهل فهمه؟

الاتصالات وتكنولوجيا المعلوماتالدين والمجتمع

وزارة المواصلات والاتصالات: مركز الاتصال الحكومي يتلقى 3.3 مليون مكالمة

20 أبريل, 2021 10:23 صباحاجريدة الرايةالجمهور المستهدف
مواطن:موظف
مقيم:موظف

تفاصيل الخبر

كشفت وزارة المواصلات والاتصالات أن مركز الاتصال الحكومي تلقى (3.354.729) مليون اتصال خلال الربع الأول من العام الجاري، وذلك ضمن خدماته التي تُغطي مُختلف القطاعات، من بينها الصحة والتعليم والتجارة والأعمال، ويهدف إلى دعم الجهات الحكوميّة لتفعيل التحوّل الرقمي.

وأظهرت الإحصائيات التي أعلنت عنها الوزارة أن المركز تلقى (1.014.562) مليون اتصال خلال شهر يناير الماضي، و(1.016.353) مليون اتصال خلال شهر فبراير، ليرتفع العدد إلى 1.323.814 اتصالًا خلال مارس الماضي، حيث يعمل المركز 24 ساعة طيلة أيام الأسبوع، ويتلقى دعمًا كبيرًا من الوزارة لتقديم خدمات الدعم للجمهور والتواصل مع العملاء.

وقالت الوزارة إن مركز الاتصال الحكومي يقدّم خدماته ب 8 لغات مُختلفة على مدار الساعة، تغطي مختلف الشرائح العاملة في الدولة، كما ترتبط 34 جهة حكومية بالمركز، تشمل مختلف القطاعات، أبرزها القطاع الصحي والقطاع التعليمي وقطاع التجارة والأعمال.

اضغط على الرابط الخاص بمصدر الخبر للاطلاع عليه كاملاً.

الأخبار من حولك