تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
close

من هم الأفراد الذين تبحث عن خدمات لهم؟

زائر

  • طالب زائر
  • سائح زائر
  • صاحب عمل زائر

مواطن

  • ولي أمر مواطن
  • صاحب عمل مواطن
  • موظف مواطن

مقيم

  • ولي أمر مقيم
  • موظف مقيم
الآن استكشف الخدمات بشكل أسرع 10 مرات! هل هذا سهل فهمه؟

هل هذا سهل فهمه؟

الإغلاق
الاتصالات وتكنولوجيا المعلوماتالصحة

مكتب الاتصال الحكومي يطلق خاصيةً جديدةً على واتساب للرد على التساؤلات بشأن فايروس كورونا

29 أبريل, 2020 12:00 صباحاجريدة الشرقالجمهور المستهدف
زائر: طالب, سائح, صاحب عمل
مواطن: ولي أمر, صاحب عمل, موظف
مقيم: ولي أمر, موظف

تفاصيل الخبر

أطلق مكتب الاتصال الحكومي في دولة قطر خاصيةً جديدةً في الخدمةِ المجانيةِ لتوفير المعلومات حول فيروس كورونا المُستجِدّ (كوفيد-19) على تطبيق واتساب التي أطلقها في 6 أبريل الجاري لتكون مصدرًا رئيسيًا لتوفير معلومات دقيقة وموثوقة حول الفيروس.

وتُمَكِّنُ الخاصيةُ الجديدةُ، بحسب تغريدة لمكتب الاتصال الحكومي عبر حسابه بموقع تويتر مساء اليوم، المُستخدِمين من مشاركة تساؤلاتهم التي ستسهم في تحديث قائمة الأسئلة الأكثر شيوعًا.

وأوضح المكتب في فيديو توضيحي عن الخاصيةِ الجديدةِ أنه إذا لم يستطع المُستخدِم إيجاد إجابة عن سؤال معين في خدمة مكتب الاتصال الحكومي لتوفير معلومات حول فيروس كورونا، فإن بإمكان المُستخدِم الآن إرسال سؤاله إلى خدمة مكتب الاتصال الحكومي عبر تطبيق واتساب. وأضاف المكتب بأنه سيقوم بالإجابة على الأسئلة الأكثر تكرارًا في قسم "الإجابة عن الأسئلة الأكثر شيوعًا"، داعيًا إلى استخدام الخدمة بانتظام للحصول على أحدث المعلومات وآخر التحديثات، مذكرًا بأن رقم خدمة المعلومات حول فيروس كورونا هو 0097460060601.

اضغط على الرابط الخاص بمصدر الخبر للاطلاع عليه كاملاً.

الأخبار من حولك