تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
close

من هم الأفراد الذين تبحث عن خدمات لهم؟

Visitor

  • Student Visitor
  • Tourist Visitor
  • Business Owner Visitor

Citizen

  • Parent Citizen
  • Business Owner Citizen
  • Employee Citizen

Resident

  • Parent Resident
  • Employee Resident
الآن استكشف الخدمات بشكل أسرع 10 مرات! هل هذا سهل فهمه؟

هل هذا سهل فهمه؟

الإغلاق
افتتاح موقع جديد لمركز الاتصال الحكومي
الاتصالات وتكنولوجيا المعلوماتالتعليم والتدريبالصحةالدين والمجتمع

افتتاح موقع جديد لمركز الاتصال الحكومي

14 نوفمبر, 2020 12:00 صباحاجريدة الرايةالجمهور المستهدف
زائر:طالب, سائح, صاحب عمل
مواطن:ولي أمر, صاحب عمل, موظف
مقيم:ولي أمر, موظف

تفاصيل الخبر

كشفت وزارة المواصلات والاتصالات عن افتتاح موقع جديد لمركز الاتصال الحكومي، ليصل إجمالي مواقع المركز إلى 4 مواقع تقوم جميعها بتزويد المواطنين والمقيمين في قطر بمصدر موحد للرد على استفسارات وأسئلة الجمهور عن الخدمات الحكومية عبر الرقم 109، وعن فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" عبر الرقم 16000، بالتعاون مع وزارة الصحة العامة، وحول خدمات قطاع التعليم عبر الرقم 155 بالتعاون مع وزارة التعليم والتعليم العالي.

وأكدت المهندسة مشاعل الحمادي، المكلفة بمهام وكيل الوزارة المساعد لشؤون تكنولوجيا المعلومات بهذه المناسبة، أن الموقع الجديد لمركز الاتصال الحكومي يأتي في إطار خطة إدارة الأزمات واستدامة الأعمال التي أطلقتها وزارة المواصلات والاتصالات، والتي تقوم على مبادئ عدة، منها تفعيل فريق إدارة الأزمات، والتركيز على خدمة العملاء، عبر إجراءات خاصة بالتكنولوجيا اللازمة لإجراء الأعمال عن بُعد، والتأكد من جاهزيتها، إضافة إلى إجراءات خاصة بتنظيم آليات وحوكمة العمل بشكل يناسب طبيعة الظرف الحالي.

اضغط على الرابط الخاص بمصدر الخبر للاطلاع عليه كاملاً.

الأخبار من حولك