close

من هم الأفراد الذين تبحث عن خدمات لهم؟

زائر

  • طالب زائر
  • سائح زائر
  • صاحب عمل زائر

مواطن

  • ولي أمر مواطن
  • صاحب عمل مواطن
  • موظف مواطن

مقيم

  • ولي أمر مقيم
  • موظف مقيم
الآن استكشف الخدمات بشكل أسرع 10 مرات! هل هذا سهل فهمه؟

هل هذا سهل فهمه؟

الاتصالات وتكنولوجيا المعلوماتالتعليم والتدريبالصحةالدين والمجتمع

افتتاح موقع جديد لمركز الاتصال الحكومي

14 نوفمبر, 2020 12:00 صباحاجريدة الرايةالجمهور المستهدف
زائر:طالبسائحصاحب عمل
مواطن:ولي أمرصاحب عملموظف
مقيم:ولي أمرموظف

تفاصيل الخبر

كشفت وزارة المواصلات والاتصالات عن افتتاح موقع جديد لمركز الاتصال الحكومي، ليصل إجمالي مواقع المركز إلى 4 مواقع تقوم جميعها بتزويد المواطنين والمقيمين في قطر بمصدر موحد للرد على استفسارات وأسئلة الجمهور عن الخدمات الحكومية عبر الرقم 109، وعن فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" عبر الرقم 16000، بالتعاون مع وزارة الصحة العامة، وحول خدمات قطاع التعليم عبر الرقم 155 بالتعاون مع وزارة التعليم والتعليم العالي.

وأكدت المهندسة مشاعل الحمادي، المكلفة بمهام وكيل الوزارة المساعد لشؤون تكنولوجيا المعلومات بهذه المناسبة، أن الموقع الجديد لمركز الاتصال الحكومي يأتي في إطار خطة إدارة الأزمات واستدامة الأعمال التي أطلقتها وزارة المواصلات والاتصالات، والتي تقوم على مبادئ عدة، منها تفعيل فريق إدارة الأزمات، والتركيز على خدمة العملاء، عبر إجراءات خاصة بالتكنولوجيا اللازمة لإجراء الأعمال عن بُعد، والتأكد من جاهزيتها، إضافة إلى إجراءات خاصة بتنظيم آليات وحوكمة العمل بشكل يناسب طبيعة الظرف الحالي.

اضغط على الرابط الخاص بمصدر الخبر للاطلاع عليه كاملاً.

الأخبار من حولك