تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
close

من هم الأفراد الذين تبحث عن خدمات لهم؟

زائر

  • طالب زائر
  • سائح زائر
  • صاحب عمل زائر

مواطن

  • ولي أمر مواطن
  • صاحب عمل مواطن
  • موظف مواطن

مقيم

  • ولي أمر مقيم
  • موظف مقيم
الآن استكشف الخدمات بشكل أسرع 10 مرات! هل هذا سهل فهمه؟

هل هذا سهل فهمه؟

الإغلاق
الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

"تنظيم الاتّصالات" تقيس جودة 3 خدمات

29 سبتمبر, 2021 09:53 صباحاجريدة الراية, قطر تريبيونالجمهور المستهدف
زائر: طالب, سائح, صاحب عمل
مواطن: ولي أمر, صاحب عمل, موظف
مقيم: ولي أمر, موظف

تفاصيل الخبر

نشرت هيئةُ تنظيم الاتّصالات على موقعها الإلكترونيّ ملخص تقرير نتائج التدقيق الشامل الذي أجرته على شبكات الاتّصالات المتنقلة في الفترة الممتدة ما بين شهر سبتمبر إلى شهر ديسمبر من العام 2020، لتقييم مدى تحسن جودة خدمات الاتصالات التي يقدمها مُقدِّما خدمات الاتصالات بدولة قطر Ooredoo، وفودافون قطر.

وقالت الهيئة إنه تم إجراء التدقيق من خلال قياس بعض مؤشرات الأداء الرئيسية (KPIs) للخدمات التي يقدمها مقدّما خدمات الاتصالات والمتوافقة مع معايير وشروط التراخيص الممنوحة لهما من قبل الهيئة والإطار التنظيمي المعمول به.

ووفقًا للهيئة، فقد شمل التدقيق خدمات المكالمات الصوتية والرسائل النصية القصيرة (SMS) وبيانات الإنترنت الجوال، بما في ذلك الخدمة المقدمة عبر شبكة الجيل الخامس.

اضغط على الرابط الخاص بمصدر الخبر للاطلاع عليه كاملاً.

الأخبار من حولك