الإغلاقتجاوز إلى المحتوى الرئيسي
close

من هم الأفراد الذين تبحث عن خدمات لهم؟

زائر

  • طالب زائر
  • سائح زائر
  • صاحب عمل زائر

مواطن

  • ولي أمر مواطن
  • صاحب عمل مواطن
  • موظف مواطن

مقيم

  • ولي أمر مقيم
  • موظف مقيم
الآن استكشف الخدمات بشكل أسرع 10 مرات! هل هذا سهل فهمه؟

هل هذا سهل فهمه؟

الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

"تنظيم الاتصالات" تعلن عن تسوية 95% من الشكاوى والاستفسارات حول خدمات الاتصالات

15 مارس, 2021 09:34 صباحاجريدة الراية, جلف تايمزالجمهور المستهدف
زائر:صاحب عمل
مواطن:ولي أمرصاحب عملموظف
مقيم:ولي أمرموظف

تفاصيل الخبر

كشفت هيئة تنظيم الاتصالات عن تلقي 1303 شكاوى واستفسارات من المستهلكين حول خدمات الاتصالات في دولة قطر خلال العام الماضي، حيث نشرت الهيئة نتائج تسوية شكاوى مستهلكي خدمات الاتصالات التي تلقتها خلال 2020، بالتزامن مع ذكرى اليوم العالمي لحقوق المستهلك الذي يصادف الخامس عشر من مارس من كل عام. 

وبحسب البيانات، قامت الهيئة بتقييم الشكاوى بالاستناد إلى مجموعةٍ من المعايير لتحديد استيفاء الشكاوى لشروط تقديم شكوى للهيئة. وقالت الهيئة أنه تم تصنيف الشكاوى ل 696 شكوى مستوفية للشروط وتم تسوية 95% من إجمالي عدد الشكاوى والاستفسارات، أما فيما يتعلق ببقية الشكاوى، فالهيئة تواصل العمل مع شركتي الاتصالات أوريدو قطر وفودافون قطر للانتهاء من التحقيق فيها. 

وقالت السيِّدة أمل سالم الهناوي، مديرة إدارة شؤون المستهلكين بهيئة تنظيم الاتصالات في هذا السياق: "إن إحدى مسؤوليات هيئة تنظيم الاتصالات هي ضمان تحقيق التوازن بين حقوق المستهلكين وشركات الاتصالات، ويتمثل ذلك في جوانبَ مختلفةٍ بدايةً من وضع الأدوات التنظيمية اللازمة لتنظيم قطاع الاتصالات بفاعليةٍ، ومراقبة التزام الشركات، وجودة شبكات وخدمات الاتصالات المُقَدَّمَة للمستهلكين، وتعزيز المنافسة المستدامة بين شركات الاتصالات بما يضمن تقديم خدمات مبتكرة وذات جودة عالية للمستهلكين، وانتهاءً بتسوية شكاوى المستهلكين في حال لم تقم شركة الاتصالات بحل الشكوى أو لم يكن المستهلك راضيًا عن الحل المُقَدَّم."

اضغط على الرابط الخاص بمصدر الخبر للاطلاع عليه كاملاً.

الأخبار من حولك