تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
close

من هم الأفراد الذين تبحث عن خدمات لهم؟

زائر

  • طالب زائر
  • سائح زائر
  • صاحب عمل زائر

مواطن

  • ولي أمر مواطن
  • صاحب عمل مواطن
  • موظف مواطن

مقيم

  • ولي أمر مقيم
  • موظف مقيم
الآن استكشف الخدمات بشكل أسرع 10 مرات! هل هذا سهل فهمه؟

هل هذا سهل فهمه؟

الإغلاق
الاتصالات وتكنولوجيا المعلوماتالدين والمجتمع

"تنظيم الاتصالات": حل "96 %" من شكاوى المستهلكين

11 أبريل, 2022 10:42 صباحاجريدة الوطنالجمهور المستهدف
مواطن: صاحب عمل, موظف
مقيم: موظف

تفاصيل الخبر

أظهر مؤشر هيئة تنظيم الاتصالات لشكاوى خدمات الاتصالات لعام 2021، أن نسبة الشكاوى التي تم حلها بلغت 96 بالمائة وتتلخص في شكاوى حول خدمات الخط الثابت والجوال التي تقدمها الشركتان المشغلتان للاتصالات في دولة قطر.

وأشار مؤشر الشكاوى إلى أن الهيئة استقبلت خلال العام الماضي 2467 شكوى تتعلق بخدمات الاتصالات، منها 768 شكوى مستوفية الشروط.

كما أظهر المؤشر أن نسبة 31 بالمائة من الشكاوى كانت تتعلق بالخط الثابت (الرسوم، والفواتير، وانقطاع الخدمة)، فيما بلغت نسبة الشكاوى من خدمات الهاتف الجوال (الفواتير، انقطاع الخدمة، عدم استقرار جودة الخدمة) 69 بالمائة.

اضغط على الرابط الخاص بمصدر الخبر للاطلاع عليه كاملاً.

الأخبار من حولك