تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
close

من هم الأفراد الذين تبحث عن خدمات لهم؟

Visitor

  • Student Visitor
  • Tourist Visitor
  • Business Owner Visitor

Citizen

  • Parent Citizen
  • Business Owner Citizen
  • Employee Citizen

Resident

  • Parent Resident
  • Employee Resident
الآن استكشف الخدمات بشكل أسرع 10 مرات! هل هذا سهل فهمه؟

هل هذا سهل فهمه؟

الإغلاق
شكاوى المواطنين بالقطاع الخاص.. إلكترونيًا
المال والأعمالالاتصالات وتكنولوجيا المعلوماتالتوظيف وأماكن العمل

شكاوى المواطنين بالقطاع الخاص.. إلكترونيًا

11 مايو, 2020 12:00 صباحاجريدة الوطنالجمهور المستهدف
زائر:طالب, سائح, صاحب عمل
مواطن:ولي أمر, صاحب عمل, موظف
مقيم:ولي أمر, موظف

تفاصيل الخبر

أصدرت وزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية، ممثلة في قطاع ًالتنمية الإدارية، دليل الخدمات الإلكترونية التي تقدمها 11 إدارة تابعة لقطاعات الوزارة الثلاث.

ويوضح الدليل عدد الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الوزارة من خلال قطاعاتها الثلاثة، حيث وصل عدد الخدمات إلى 98 خدمة إلكترونية احتل قطاع الشؤون الاجتماعية المرتبة الأولى في عدد الخدمات التي يقدمها للجمهور من المواطنين والمقيمين بعدد 55 خدمة موزعة على إدارات شؤون الأسرة والضمان الاجتماعي وإدارة الجمعيات. في حين جاء قطاع العمل في المرتبة الثانية بعدد 36 خدمة تقدمها إدارات تفتيش العمل وعلاقات العمل والاستخدام.

ويقدم قطاع العمل خدمة إلكترونية جديدة تتمثل في إتاحة الفرصة للمواطن القطري الذي يعمل في القطاع الخاص أن يقدم شكوى على جهة عمله، حيث تم تخصيص نموذج إلكتروني للشكوى يوضع فيه موقفه الوظيفي وهل تعرض لأية جزاءات إدارية سابقة من عدمه، وهل هناك دعوى قضائية تخص الشكوى التي يقدمها.

اضغط على الرابط الخاص بمصدرالخبر للاطلاع عليه كاملاً.

الأخبار من حولك