تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
close

من هم الأفراد الذين تبحث عن خدمات لهم؟

Visitor

  • Student Visitor
  • Tourist Visitor
  • Business Owner Visitor

Citizen

  • Parent Citizen
  • Business Owner Citizen
  • Employee Citizen

Resident

  • Parent Resident
  • Employee Resident
الآن استكشف الخدمات بشكل أسرع 10 مرات! هل هذا سهل فهمه؟

هل هذا سهل فهمه؟

الإغلاق
خدمات الكهرباء والماء

توصيل الخدمة للمباني المستأجرة القائمة

  • التحديث الأخير 11 يناير, 2021
  • نوع الخدمة : خدمة ورقية
  • نظام التقديم : ورقي
  • مقدم الخدمة : المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء (كهرماء)
  • تصنيف الخدمة : من الحكومة إلى الأفراد, من الحكومة إلى الشركات
  • الموضوع : الإسكان
الجمهور المستهدف
زائر:صاحب عمل
مواطن:ولي أمر, صاحب عمل, موظف

وصف

يمكن للمشتركين التقدم بطلب إلى كهرماء لتوصيل خدمتي الكهرباء والمياه إلى المباني المستأجرة القائمة وربط تلك المباني بشبكة كهرماء بشكل قانوني وذلك عبر مجموعة من الخطوات البسيطة.

تقديم الطلب ورقيًا

  • تنزيل وتعبئة نموذج طلب خدمة كهرباء أو مياه وتقديمه في أقرب مركز لخدمات المشتركين باستثناء فرع السيتي سنتر.
  • إرفاق المستندات المطلوبة وتشمل:

  • نسخة من عقد الإيجار ورقم الكهرباء وخطاب تفويض (في حالة عدم تقديم المستأجر أو المالك للنموذج بنفسه).
  • في حالة طلب التوصيل للمباني السكنية، يتم إضافة نسخة من البطاقة الشخصية القطرية ووثيقة الزواج (للقطريين فقط).
  • في حالة طلب التوصيل للمباني التجارية أو الصناعية، يتم إضافة نسخة من بطاقة قيد المنشأة وتوقيع الشخص المفوض على نموذج الطلب بالإضافة إلى الختم الرسمي.

مكان تقديم الخدمة

زيارة أقرب مراكز كهرماء لخدمات المشتركين، باستثناء فرع السيتي سنتر.

معلومات إضافية

  • يشترط تعبئة نموذج الطلب طباعةً.
  • يرجى تقديم الطلبات قبل 48 ساعة على الأقل من التاريخ المطلوب لتوصيل الخدمة.
  • لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقع كهرماء الإلكتروني، أو أقرب مركز لخدمات المشتركين أو الإرسال على البريد الإلكتروني: customercare@km.com.qa ، أو الاتصال بالرقم المجاني لمركز اتصال كهرماء (991) وذلك في حالات الطوارئ.

الرسوم

يمكنك الاطلاع على جدول كهرماء لرسوم التوصيل عبر هذا الرابط.

قائمة