تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
close

من هم الأفراد الذين تبحث عن خدمات لهم؟

زائر

  • طالب زائر
  • سائح زائر
  • صاحب عمل زائر

مواطن

  • ولي أمر مواطن
  • صاحب عمل مواطن
  • موظف مواطن

مقيم

  • ولي أمر مقيم
  • موظف مقيم
الآن استكشف الخدمات بشكل أسرع 10 مرات! هل هذا سهل فهمه؟

هل هذا سهل فهمه؟

الإغلاق
خدمات أخرى

طلب تصنيف مورد

  • التحديث الأخير 11 يناير, 2021
  • نوع الخدمة : خدمة إلكترونية
  • نظام التقديم : مختلط (إلكتروني وورقي)
  • مقدم الخدمة : وزارة المالية
  • تصنيف الخدمة : من الحكومة إلى الشركات
  • الموضوع : المال والأعمال, الدين والمجتمع
الجمهور المستهدف
زائر: صاحب عمل
مواطن: ولي أمر, صاحب عمل, موظف

وصف

تتيح هذه الخدمة الإلكترونية للموردين التقدم بطلب تصنيف إلى إدارة تنظيم المشتريات الحكومية بوزارة المالية.

تقديم الطلب إلكترونيًا

  • الدخول إلى بوابة المشتريات الحكومية التابعة لوزارة المالية
  • الضغط على "تسجيل الدخول" أعلى الصفحة
  • تسجيل الدخول أو الضغط على "سجل الأن" لتسجيل شركة أو مؤسسة جديدة بإدخال البيانات المطلوبة
  • يرجى الضغط على "مقدم خدمة"

اتباع الخطوات الموضحة أدناه:

  • الخطوة 1 - تحديد نوع الشركة وتعبئة بياناتها الأساسية مع إرفاق التالي:
  • نسخة السجل التجاري والفرعي (باللغة العربية) لم يمر على إصدارها أكثر من من ثلاث أشهر
  • نسخة السجل التجاري والفرعي (باللغة الإنجليزية) لم يمر على إصدارها أكثر من ثلاث أشهر
  • نسخة الرخصة التجارية سارية المفعول
  • نسخة عقد التأسيس (إن وجدت)
  • الضغط على "أضف" ثم "حفظ واستمرار" للإنتقال للخطوة التالية
  • الخطوة 2- إضافة بيانات الشركاء أو الملاك
  • الخطوة 3 - إضافة بيانات رأس المال وصافي الموجودات مع إرفاق الميزانية المدققة من مراقب حسابات معتمد لآخر سنة مالية
  • الخطوة 4 - إضافة أعداد الكادر الإداري والفني و إرفاق التالي:
  • نسخة من الهيكل الإداري للشركة (إن وُجدت)
  • شهادة احصائية من وزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الإجتماعية لم يمر على إصدارها أكثر من ثلاث أشهر
  • الخطوة 5 - إضافة بيانات الأنشطة التجارية المراد تصنيفها كمورد وإرفاق ترخيص أو شهادات المزاولة في حال كان النشاط يتطلب ذلك من الجهة المعنية (كما يمكن إرفاق جميع أنشطة التوريد المدرجة في الرخصة التجارية في هذه الخطوة)
  • الخطوة 6- إضافة بيانات عقود التوريد الحكومية وإرفاق التالي:
  • عشر صور كحد أقصى من العقود المنفذة ذات أعلى قيمة مالية (ويشمل ذلك أوامر الشراء أو التوريد عند الطلب، لايتجاوز تاريخ إبرامها أكثر من ثلاث سنوات)
  • شهادة الإنجاز (وهي كتاب إنجاز كلي أو فرعي بالقيمة المنجزة للعقود المنتهية وتحت التنفيذ من الطرف الذي تم التعاقد معه، موقعة ومختومة من مالك المشروع)
  • الخطوة 7 - إضافة عقود التوريد الخاصة وإرفاق الملفات المذكورة أعلاه في الخطوة 6.
  • الخطوة 8 - مراجعة المرفقات التي تم إرفاقها في جميع الخطوات السابقة
  • الخطوة 9- مراجعة تفاصيل الطلب ثم الضغط على " إرسال للمراجعة" لتقديم الطلب

معلومات إضافية

  • يمكنك الإطلاع على حالة الطلب بالضغط على "قائمة الطلبات" في صفحة "خدمات التصنيف الإلكترونية".
  • يمكنك الإطلاع على دليل المستخدم لتصنيف الشركات.
  • يجب أن تكون كافة الملفات المرفقة في صيغة PDF وأن لايكون حجمها أكثر من MB 10

هل كانت هذه الخدمة مفيدة؟