تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
close

من هم الأفراد الذين تبحث عن خدمات لهم؟

زائر

  • طالب زائر
  • سائح زائر
  • صاحب عمل زائر

مواطن

  • ولي أمر مواطن
  • صاحب عمل مواطن
  • موظف مواطن

مقيم

  • ولي أمر مقيم
  • موظف مقيم
الآن استكشف الخدمات بشكل أسرع 10 مرات! هل هذا سهل فهمه؟

هل هذا سهل فهمه؟

الإغلاق
الإرشاد والرعاية

خدمة 'شاورني' لكبار السن

  • التحديث الأخير 11 يناير, 2021
  • نوع الخدمة : خدمة معلوماتية
  • نظام التقديم : مختلط (إلكتروني وورقي)
  • مقدم الخدمة : مركز تمكين ورعاية كبار السن (إحسان)
  • تصنيف الخدمة : من الحكومة إلى الأفراد
  • الموضوع :
الجمهور المستهدف
مواطن: ولي أمر, صاحب عمل, موظف
مقيم: موظف

وصف

تتيح خدمة "شاورني" التي يقدّمها مركز تمكين ورعاية كبار السن (إحسان) لفئة كبار السن الحصول على استشارات نفسية واجتماعية وصحية وقانونية، وتساعدهم على تخطي العقبات التي قد تواجههم في مختلف المجالات لضمان تحقيق حياة كريمة لهم.

وتهدف الخدمة إلى إيجاد نموذج لكادر استشاري في دولة قطر يساهم في تجويد الحياة لكبار السن، وتقديم خدمات متخصصة على أسس علمية ومهنية لتحقيق الرؤية المنشودة للمؤسسة القطرية لتأمين حياة كريمة لكبار السن.

ويمكن الحصول على الخدمة من خلال الآتي:

  • المقابلة الشخصية: يمكن لكبار السن وأسرهم إجراء مقابلة شخصية مع المستشار من خلال الحصول على موعد مسبق وتكون مدة الاستشارة 45 دقيقة.
  • الاستشارة الهاتفية: يمكن لكبار السن وأسرهم التحدث هاتفياً مع المستشار على الرقم 44766120 وتكون مدة الاستشارة دقيقة.
  • الاستشارة الإلكترونية: يمكن لكبار السن وأسرهم الحصول على الاستشارة عبر البريد الإلكتروني media@ehsan.org.qa. ويكون الرد من قِبل المستشار على الرسائل الواردة خلال يومين عمل كحد أقصى

معلومات إضافية

يمكن طلب إجراء مقابلة شخصية مع المستشار بعد الحصول على الاستشارة الهاتفية إذا دعت الحاجة.

هل كانت هذه الخدمة مفيدة؟

الخدمات ذات الصلة