تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
close

من هم الأفراد الذين تبحث عن خدمات لهم؟

Visitor

  • Student Visitor
  • Tourist Visitor
  • Business Owner Visitor

Citizen

  • Parent Citizen
  • Business Owner Citizen
  • Employee Citizen

Resident

  • Parent Resident
  • Employee Resident
الآن استكشف الخدمات بشكل أسرع 10 مرات! هل هذا سهل فهمه؟

هل هذا سهل فهمه؟

الإغلاق
التظلمات والشكاوى

تقديم شكوى للبلدية المختصة

  • التحديث الأخير 11 يناير, 2021
  • نوع الخدمة : خدمة إلكترونية
  • نظام التقديم : مختلط (إلكتروني وورقي)
  • مقدم الخدمة : وزارة البلدية والبيئة
  • تصنيف الخدمة : من الحكومة إلى الأفراد, من الحكومة إلى الشركات
  • الموضوع : البيئة والزراعة, الإسكان, الدين والمجتمع
الجمهور المستهدف
زائر:طالب, سائح, صاحب عمل
مواطن:ولي أمر, صاحب عمل, موظف
مقيم:موظف

وصف

يمكن للجمهور بشكل عام – سواءً أفراد أو مؤسسات - تقديم الشكاوى إلى وزارة البلدية والبيئة. ويتم بعد ذلك تحويل الشكاوى إلى الإدارة المعنية ومتابعتها والتأكد من معالجتها واتخاذ الإجراء اللازم حيالها.

تقديم الطلب إلكترونيًا

  • تعبئة نموذج الطلب الإلكتروني، بإدخال كافة البيانات المطلوبة.
  • الضغط على "إرسال الشكوى".

مكان تقديم الخدمة

مكتب خدمة العملاء - البلدية المعنية.

معلومات إضافية

  • يمكن أيضًا تقديم الشكاوى من خلال:

  • الحضور شخصيًا لمكتب خدمة العملاء (يتم تعبئة الطلب إلكترونيًا من قبل موظف المكتب).
  • الاتصال الهاتفي بمكتب خدمة العملاء على هاتف رقم 184 أو 44266666 (يتم تعبئة الطلب إلكترونيًا من قبل موظف المكتب).
  • الاتصال بمركز الاتصال (يتم تعبئة الطلب إلكترونيًا من قبل موظف مركز الاتصال).
  • توضح وزارة البلدية والبيئة على موقعها إجراءات تقديم الخدمة تفصيليًا وعلى شكل مخطط.
  • يتوقف الوقت الإجمالي للخدمة على نوع الشكوى.

الرسوم

لا توجد رسوم لهذه الخدمة.

قائمة