تهدف هذه الخدمة التي تقدمها إدارة تنظيم المشتريات الحكومية بوزارة المالية إلى حماية حقوق الشركات والمؤسسات من خلال فض المنازعات الإدارية التي تحدث بين الجهات الحكومية والشركات المتناقصة.
تعبئة نموذج الطلب بإدخال عنوان الطلب واسم الشركة والجهة الحكومية
إضافة البريد الإلكتروني ورقم الهاتف مع تحديد نوع المناقصة ورقمها
إضافة تفاصيل طلب فض المنازعة الخاصة بك في خانة "موضوع الطلب"
إرفاق المستندات التالية:
مذكرة طلب الفصل في المنازعة
مرفقات الطلب (بناء على طلب الإدارة المختصة بتنظيم المشتريات الحكومية)
الإيصال البنكي
أي مرفقات أخرى (إن وجدت) تكون داعمةً للطلب
ادخال "الكود الأمني" للتحقق كما هو ظاهر أو الإستماع إليه أثناء الإدخال بالضغط على علامة المكبر أو تغيير الكود بالضغط على أيقونة الأسهم
الضغط على "إرسال"
الرسوم
لاتوجد رسوم لهذه الخدمة.
معلومات إضافية
يرجى الإطلاع على قرار مجلس الوزراء رقم (33) لسنة 2017 بتشكيل لجنة لفض المنازعات الإدارية الناشئة عن تطبيق أحكام قانون تنظيم المناقصات والمزايدات ولائحته التنفيذية والقواعد والإجراءات الواجب اتباعها أمامها.