تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
close

من هم الأفراد الذين تبحث عن خدمات لهم؟

Visitor

  • Student Visitor
  • Tourist Visitor
  • Business Owner Visitor

Citizen

  • Parent Citizen
  • Business Owner Citizen
  • Employee Citizen

Resident

  • Parent Resident
  • Employee Resident
الآن استكشف الخدمات بشكل أسرع 10 مرات! هل هذا سهل فهمه؟

هل هذا سهل فهمه؟

الإغلاق
التظلمات والشكاوى

فض المنازعات الإدارية بين الجهات الحكومية والشركات

  • التحديث الأخير 11 يناير, 2021
  • نوع الخدمة : خدمة إلكترونية
  • نظام التقديم : مختلط (إلكتروني وورقي)
  • مقدم الخدمة : وزارة المالية
  • تصنيف الخدمة : من الحكومة إلى الشركات, من الحكومة إلى الحكومة
  • الموضوع : المال والأعمال, الدين والمجتمع
الجمهور المستهدف
زائر:صاحب عمل
مواطن:صاحب عمل

وصف الخدمة

تهدف هذه الخدمة التي تقدمها إدارة تنظيم المشتريات الحكومية بوزارة المالية إلى حماية حقوق الشركات والمؤسسات من خلال فض المنازعات الإدارية التي تحدث بين الجهات الحكومية والشركات المتناقصة.

تقديم الطلب إلكترونيًا

  • الدخول إلى بوابة المشتريات الحكومية التابعة لوزارة المالية
  • اختيار خدمة "فض المنازعات الإدارية" من قائمة الخدمات الإلكترونية
  • تعبئة نموذج الطلب بإدخال عنوان الطلب واسم الشركة والجهة الحكومية
  • إضافة البريد الإلكتروني ورقم الهاتف مع تحديد نوع المناقصة ورقمها
  • إضافة تفاصيل طلب فض المنازعة الخاصة بك في خانة "موضوع الطلب"
  • إرفاق المستندات التالية:
    • مذكرة طلب الفصل في المنازعة
    • مرفقات الطلب (بناء على طلب الإدارة المختصة بتنظيم المشتريات الحكومية)
    • الإيصال البنكي
    • أي مرفقات أخرى (إن وجدت) تكون داعمةً للطلب
  • ادخال "الكود الأمني" للتحقق كما هو ظاهر أو الإستماع إليه أثناء الإدخال بالضغط على علامة المكبر أو تغيير الكود بالضغط على أيقونة الأسهم 
  • الضغط على "إرسال"

الرسوم

لاتوجد رسوم لهذه الخدمة.

معلومات إضافية

  • يرجى الإطلاع على قرار مجلس الوزراء رقم (33) لسنة 2017 بتشكيل لجنة لفض المنازعات الإدارية الناشئة عن تطبيق أحكام قانون تنظيم المناقصات والمزايدات ولائحته التنفيذية والقواعد والإجراءات الواجب اتباعها أمامها.
  • يرجى الإطلاع على قانون رقم (24) لسنة 2015 بإصدار قانون تنظيم المناقصات والمزايدات.

قائمة