تتيح هذه الخدمة للمنشآت إمكانية تحديث بياناتها والاطلاع على البيانات المتعلقة بها عبر نظام بيانات المنشاة، وتشمل 3 خدمات:
طلب إدخال بيانات منشأة جديدة: لتسجيل المنشأة أو الاطلاع على البيانات المتعلقة بها، مثل تفاصيل المنشأة، وعنوان المنشأة، والأنشطة الاقتصادية، وممثلي المنشأة.
تعديل بيانات المنشأة: لتعديل بيانات المنشأة مثل تفاصيل المنشأة، وعنوان المنشأة، والأنشطة الاقتصادية، وممثلي المنشأة.
إدارة ممثلي المنشأة: لإضافة أو حذف أحد ممثلي أو مسؤولي المنشأة.
تقديم الطلب إلكترونيًا
الدخول إلى خدمة " تحديث بيانات المنشأة"، والضغط على "قدم طلب".
الضغط على "الدخول إلى الخدمة" ثم تسجيل الدخول في نظام التوثيق الوطني "توثيق" باستخدام البطاقة الذكية.