تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
close

من هم الأفراد الذين تبحث عن خدمات لهم؟

Visitor

  • Student Visitor
  • Tourist Visitor
  • Business Owner Visitor

Citizen

  • Parent Citizen
  • Business Owner Citizen
  • Employee Citizen

Resident

  • Parent Resident
  • Employee Resident
الآن استكشف الخدمات بشكل أسرع 10 مرات! هل هذا سهل فهمه؟

هل هذا سهل فهمه؟

الإغلاق
الفواتير والمدفوعات

طلب تقديم إشعارات الدفع الشهرية

  • التحديث الأخير 11 يناير, 2021
  • نوع الخدمة : خدمة إلكترونية
  • نظام التقديم : مختلط (إلكتروني وورقي)
  • مقدم الخدمة : الهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية
  • تصنيف الخدمة : من الحكومة إلى الشركات, من الحكومة إلى الحكومة
  • الموضوع : المال والأعمال, التوظيف وأماكن العمل
الجمهور المستهدف
مواطن:ولي أمر, صاحب عمل, موظف
مقيم:

وصف

تقدم الهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية هذه الخدمة إلى الشركات والجهات الحكومية لكي يتمكن المستخدمون المخولون من إرسال إشعارات إيداع المبالغ في حساب الهيئة مع ذكر تفاصيل المبالغ المدفوعة.

تقديم الطلب إلكترونيًا

  • تسجيل الدخول إلى بوابة الخدمات الإلكترونية لجهات العمل باستخدام بيانات التسجيل في بوابة "حكومي".
  • إدخال جميع البيانات المطلوبة.
  • الضغط على "تقديم" لإرسال الطلب.

تقديم الطلب ورقيًا

  • زيارة قسم التسجيل وخدمات المشتركين بمقر الهيئة.
  • تقديم إشعار إيداع المبالغ وأية بيانات أخرى مطلوبة للحصول على الخدمة.

مكان تقديم الخدمة

قسم التسجيل وخدمات المشتركين بمقر الهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية (انظر خرائط جوجل).

معلومات إضافية

  • يجب على الأشخاص المخوّلين لاستخدام هذه الخدمة أن يكونوا مستخدمين مسجّلين في بوابة "حكومي".
  • يمكنك الحصول على هذه الخدمة عن طريق خدمة العملاء من الأحد إلى الخميس من الساعة السابعة صباحًا إلى الثانية مساءً.
  • للمساعدة والاستفسار، يرجى التواصل مع مركز الاتصال على الرقم (183) المتاح على مدار الساعة.

الرسوم

لا توجد رسوم لهذه الخدمة.

قائمة

الخدمات ذات الصلة