الإغلاقتجاوز إلى المحتوى الرئيسي
close

من هم الأفراد الذين تبحث عن خدمات لهم؟

زائر

  • طالب زائر
  • سائح زائر
  • صاحب عمل زائر

مواطن

  • ولي أمر مواطن
  • صاحب عمل مواطن
  • موظف مواطن

مقيم

  • ولي أمر مقيم
  • موظف مقيم
الآن استكشف الخدمات بشكل أسرع 10 مرات! هل هذا سهل فهمه؟

هل هذا سهل فهمه؟

المراكب والسفن

طلب تجديد شهادة تسجيل السفن الصغيرة

  • الرسوم- ر.ق 50
  • التحديث الأخير 11 يناير, 2021
  • نوع الخدمة : خدمة ورقية
  • نظام التقديم : ورقي
  • مقدم الخدمة : وزارة المواصلات والاتصالات
  • تصنيف الخدمة : من الحكومة إلى الأفراد, من الحكومة إلى الشركات
  • الموضوع : المواصلات, التأشيرات والوثائق الرسمية
الجمهور المستهدف
زائر:صاحب عمل
مواطن:ولي أمرصاحب عملموظف
مقيم:موظف

وصف

يمكن للأفراد والشركات تقديم طلب إلى إدارة تخطيط وتراخيص النقل البحري، بوزارة المواصلات والاتصالات، لتجديد شهادة تسجيل السفن الصغيرة تحت 200 طن، والتي يتم تجديدها سنويًا.

تقديم الطلب ورقيًا

  • وثائق ملكية السفينة
  • صورة من البطاقة الشخصية للمالك سارية المفعول (والأصلية للمطابقة)
  • صورة من السجل التجاري ساري المفعول إذا كان المالك شركة (والأصلية المطابقة)

  • دفع الرسوم المقررة وتقديم الطلب، مرفقًا به المستندات المطلوبة، إلى إدارة تخطيط وتراخيص النقل البحري لاستكمال الإجراءات.

مكان تقديم الخدمة

إدارة تخطيط وتراخيص النقل البحري لاستكمال الإجراءات بوزارة المواصلات والاتصالات (انظر خرائط جوجل).

الرسوم

  • للسفن الخاصة: 50 ر.ق
  • سماك/سفار/سياحي: 100 ر.ق
  • اليخوت: 300 ر.ق

معلومات إضافية

يمكنك الاطلاع على صفحة المعلومات الخاصة بهذه الخدمة على موقع الوزارة.

هل كانت هذه الخدمة مفيدة؟