تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
close

من هم الأفراد الذين تبحث عن خدمات لهم؟

Visitor

  • Student Visitor
  • Tourist Visitor
  • Business Owner Visitor

Citizen

  • Parent Citizen
  • Business Owner Citizen
  • Employee Citizen

Resident

  • Parent Resident
  • Employee Resident
الآن استكشف الخدمات بشكل أسرع 10 مرات! هل هذا سهل فهمه؟

هل هذا سهل فهمه؟

الإغلاق
خدمات أخرى

طلب تجديد موافقات الاستقدام

  • التحديث الأخير 11 يناير, 2021
  • نوع الخدمة : خدمة إلكترونية
  • نظام التقديم : مختلط (إلكتروني وورقي)
  • مقدم الخدمة : وزارة الداخلية
  • تصنيف الخدمة : من الحكومة إلى الشركات
  • الموضوع : الدين والمجتمع, التأشيرات والوثائق الرسمية
الجمهور المستهدف
زائر:صاحب عمل
مواطن:صاحب عمل
مقيم:موظف

وصف

يمكن للمواطنين والمقيمين تقديم طلب إلى وزارة الداخلية لتجديد صلاحية موافقات الاستقدام لمدة ثلاث سنوات.

تقديم الطلب إلكترونيًا

  • تسجيل الدخول بالبطاقة الذكية إلى بوابة الخدمات الإلكترونية لوزارة الداخلية.
  • اختيار الصلاحية المطلوبة (شخصي لمعاملات صاحب البطاقة، أو اسم الشركة المفوّض عليها لتنفيذ معاملاتها).
  • الضغط على "تأشيرات الدخول" واختيار "تجديد الموافقة".
  • الضغط على "تجديد" عند الموافقة التي تريد تجديدها، حيث يعرض النظام رسالة تفيد بتاريخ انتهاء الطلب الجديد أسفل الصفحة.
  • الضغط على "إدخال جديد" وكرّر الخطوات السابقة إذا أردت تجديد موافقات تأشيرات أخرى.

معلومات إضافية

  • يمكنك الوصول لبيانات الموافقات المطلوبة عن طريق إدخال رقم الطلب أو الاختيار بين الموافقات الصادرة.
  • يعرض النظام معلومات الموافقة في صفحة "بيانات الموافقة" لإدخال أو استرجاع بيانات موافقات الاستقدام السابقة التي تريد تجديدها. ويمكن الوصول لتلك البيانات من خلال: رقم وحالة الطلب وتاريخ إصداره وانتهاؤه.
  • يعرض النظام معلومات الموافقة في صفحة "تفاصيل الموافقة" وتشمل: الجنسية والمهنة والجنس والعدد الكلي والعدد المستهلك والعدد الباقي.

قائمة

الخدمات ذات الصلة