الإغلاقتجاوز إلى المحتوى الرئيسي
close

من هم الأفراد الذين تبحث عن خدمات لهم؟

زائر

  • طالب زائر
  • سائح زائر
  • صاحب عمل زائر

مواطن

  • ولي أمر مواطن
  • صاحب عمل مواطن
  • موظف مواطن

مقيم

  • ولي أمر مقيم
  • موظف مقيم
الآن استكشف الخدمات بشكل أسرع 10 مرات! هل هذا سهل فهمه؟

هل هذا سهل فهمه؟

خدمات أخرى

طلب ضم أو شراء مدد خدمة

  • التحديث الأخير 11 يناير, 2021
  • نوع الخدمة : خدمة إلكترونية
  • نظام التقديم : مختلط (إلكتروني وورقي)
  • مقدم الخدمة : الهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية
  • تصنيف الخدمة : من الحكومة إلى الشركات, من الحكومة إلى الحكومة
  • الموضوع : التوظيف وأماكن العمل
الجمهور المستهدف
مواطن:موظف

وصف

تقدم الهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية هذه الخدمة إلى الشركات والجهات الحكومية لكي يتمكنوا من تقديم طلبات ضم وشراء مدد الخدمة لموظفي جهة العمل سواءً كانت خدمة سابقة أو خدمة افتراضية أو إجازة بدون راتب.

تقديم الطلب إلكترونيًا

  • تسجيل الدخول إلى بوابة الخدمات الإلكترونية لجهات العمل باستخدام بيانات التسجيل في بوابة "حكومي".
  • إدخال جميع البيانات المطلوبة.
  • الضغط على "تقديم" لإرسال الطلب.

تقديم الطلب ورقيًا

  • زيارة قسم التسجيل وخدمات المشتركين بمقر الهيئة.
  • تقديم البيانات المطلوبة للحصول على الخدمة.

مكان تقديم الخدمة

قسم التسجيل وخدمات المشتركين بمقر الهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية (انظر خرائط جوجل).

معلومات إضافية

  • يجب على الأشخاص المخوّلين لاستخدام هذه الخدمة أن يكونوا مستخدمين مسجّلين في بوابة "حكومي".
  • يمكنك الحصول على هذه الخدمة عن طريق خدمة العملاء من الأحد إلى الخميس من الساعة السابعة صباحًا إلى الثانية مساءً.
  • للمساعدة والاستفسار، يرجى التواصل مع مركز الاتصال على الرقم (183) المتاح على مدار الساعة.

الرسوم

لا توجد رسوم لهذه الخدمة.

هل كانت هذه الخدمة مفيدة؟

الخدمات ذات الصلة