تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
close

من هم الأفراد الذين تبحث عن خدمات لهم؟

زائر

  • طالب زائر
  • سائح زائر
  • صاحب عمل زائر

مواطن

  • ولي أمر مواطن
  • صاحب عمل مواطن
  • موظف مواطن

مقيم

  • ولي أمر مقيم
  • موظف مقيم
الآن استكشف الخدمات بشكل أسرع 10 مرات! هل هذا سهل فهمه؟

هل هذا سهل فهمه؟

الإغلاق
خدمات الكهرباء والماء

طلب فحص عداد الكهرباء أو المياه

  • الرسوم- 5O QAR
  • التحديث الأخير 07 أبريل, 2022
  • نوع الخدمة : خدمة إلكترونية
  • نظام التقديم : إلكتروني
  • مقدم الخدمة : المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء (كهرماء)
  • تصنيف الخدمة : من الحكومة إلى الأفراد, من الحكومة إلى الشركات, من الحكومة إلى الحكومة
  • الموضوع : الدين والمجتمع
الجمهور المستهدف
مواطن: ولي أمر, صاحب عمل, موظف
مقيم: ولي أمر, موظف

وصف الخدمة

يمكن للأفراد، والشركات، والجهات الحكومية تقديم طلب إلى المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء "كهرماء" لفحص عداد كهرباء أو مياه، على أن يتم إضافة رسوم الفحص المقررة لاحقًا بفاتورة الاستهلاك.

تقديم الطلب إلكترونيًا

  • تسجيل الدخول على الموقع الإلكتروني لكهرماء.
  • اختيار خدمة "شكاوى عداد" من قائمة الخدمات الإلكترونية.
  • اختيار رقم الكهرباء.
  • اختيار نوع العداد (كهرباء – مياه).
  • الضغط على "إرسال".

معلومات إضافية

  • يجب دفع جميع المستحقات والمتأخرات قبل الحصول على الخدمة.
  • لن يتم تقديم طلب فحص عداد كهرباء أو مياه إلا بعد مرور 60 يوم من إغلاق طلب فحص العداد السابق إن وجد.
  • هذه الخدمة متاحة للأشخاص ذوي الإعاقة.
  • يمكن أيضًا الحصول على هذه الخدمة من خلال تطبيق كهرماء على الجوال.
  • يمكن الحصول على هذه الخدمة طوال أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة.
  • تحتاج للحصول على الخدمة 3 أيام عمل.

الرسوم

50 ر.ق تضاف إلى الفاتورة الشهرية في حال كان العداد يعمل بشكل سليم، وفي حال ثبت عطل العداد، فيتم إصلاحه دون أية رسوم إضافية.

هل كانت هذه الخدمة مفيدة؟