تتيح هذه الخدمة للمنشآت إمكانية توثيق عقودها مع الجهات الحكومية المالكة للمشاريع من خلال تقديم طلب إلى إدارة تراخيص العمل بوزارة العمل، حيث يتم إضافة تفاصيل التعاقد وتحويله للجهة الحكومية للتأكد من صحة البيانات واعتمادها.
وبعد اعتماد معلومات العقد من قبل الجهة الحكومية، يتم تسجيل العقد الموثق مع بيانات المنشأة للتمكن لاحقًا من إجراء معاملات أخرى لها دون الحاجة إلى إرفاق التعاقد المعتمد في كل مرة.
تقديم الطلب إلكترونيًا
الدخول إلى خدمة "إضافة تعاقد حكومي إلى سجل منشأة"، والضغط على "قدم طلب".
اختيار "بوابة أصحاب العمل" من قائمة "طريقة تسجيل الدخول".
تسجيل الدخول في نظام التوثيق الوطني "توثيق" باستخدام البطاقة الذكية.
إدخال كافة البيانات المطلوبة.
تأكيد التفاصيل وإرسال الطلب.
معلومات إضافية
شروط ومتطلبات الحصول على الخدمة:
الشروط:
أن يكون للمنشأة تعاقد رئيسي مع جهة حكومية.
المتطلبات:
بطاقة ذكية للتحقق من هوية الشخص المخول في المنشأة لاستخدام الخدمة من خلال نظام التوثيق الوطني.
قيد منشأة ساري المفعول.
تسجيل بيانات العقد لطرفي العلاقة التعاقدية، وهما المنشأة المنفذة لمشروع التعاقد والجهة الحكومية المالكة للتعاقد.
اعتماد الجهة الحكومية المتعاقدة المعنية للعقد.
مواعيد تقديم الخدمة: من الأحد إلى الخميس، من 7 صباحًا إلى 2 ظهرًا.