تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
close

من هم الأفراد الذين تبحث عن خدمات لهم؟

زائر

  • طالب زائر
  • سائح زائر
  • صاحب عمل زائر

مواطن

  • ولي أمر مواطن
  • صاحب عمل مواطن
  • موظف مواطن

مقيم

  • ولي أمر مقيم
  • موظف مقيم
الآن استكشف الخدمات بشكل أسرع 10 مرات! هل هذا سهل فهمه؟

هل هذا سهل فهمه؟

الإغلاق
خدمات الأعمال التجارية

طلب إضافة نشاط – وزارة المالية

  • الرسوم- 200 ر.ق
  • التحديث الأخير 20 سبتمبر, 2021
  • نوع الخدمة : خدمة إلكترونية
  • نظام التقديم : إلكتروني
  • مقدم الخدمة : وزارة المالية
  • تصنيف الخدمة : من الحكومة إلى الشركات
  • الموضوع : المال والأعمال
الجمهور المستهدف
زائر: صاحب عمل
مواطن: صاحب عمل

وصف الخدمة

تتيح هذه الخدمة للموردين ومقدمي الخدمات والمقاولين إضافة نشاط واحد جديد أو أكثر لطلب التصنيف الحالي المكتمل الخاص بهم والمسجل على الموقع الإلكتروني الموحد لمشتريات الدولة التابع لوزارة المالية.

تقديم الطلب إلكترونيًا

  • تسجيل الدخول إلى بوابة الموقع الإلكتروني الموحد لمشتريات الدولة.
  • الضغط على "قائمة الطلبات".
  • اختيار الطلب المصنف المراد إضافة النشاط إليه ومن ثم الضغط على "خدمات التصنيف الإلكترونية".
  • اختيار "إضافة نشاط" من قائمة الطلبات الإلكترونية المتوفرة.
  • أرسل الطلب للمراجعة بعد التأكد من صحة البيانات المدخلة.

Fees

  • 200 ر.ق على كل شهادة تصنيف للموردين ومقدمي الخدمات.
  • 1000 ر.ق على كل شهادة تصنيف للمقاولين في حال الموافقة على طلب واستخراج الشهادات عن طريق وزارة المالية.

معلومات إضافية

  • بمجرد التحقق من صحة بيانات الطلب واعتماده من قبل موظفي وزارة المالية، يتم إرسال إشعار إلى مقدم الطلب.
  • يجب أن يكون لدى المستخدم طلب تصنيف واحد على الأقل مكتمل ومصنف لإضافة النشاط الجديد إليه.
  • بعد دفع رسوم الشهادات، يتم إصدار الشهادات بشكل تلقائي ويمكن تحميلها من خلال الموقع لمدة 7 أيام من تاريخ الدفع.
  • يجب أن يكون لدى المستخدم حساب دخول صالح في الموقع الموحد لمشتريات الدولة.
  • لمزيد من المعلومات، يمكنك الاطلاع على دليل المستخدم.

    هل كانت هذه الخدمة مفيدة؟