الإغلاقتجاوز إلى المحتوى الرئيسي
close

من هم الأفراد الذين تبحث عن خدمات لهم؟

زائر

  • طالب زائر
  • سائح زائر
  • صاحب عمل زائر

مواطن

  • ولي أمر مواطن
  • صاحب عمل مواطن
  • موظف مواطن

مقيم

  • ولي أمر مقيم
  • موظف مقيم
الآن استكشف الخدمات بشكل أسرع 10 مرات! هل هذا سهل فهمه؟

هل هذا سهل فهمه؟

خدمات البلدية

طلب سحب مياه الأمطار

  • التحديث الأخير 11 يناير, 2021
  • نوع الخدمة : خدمة إلكترونية
  • نظام التقديم : مختلط (إلكتروني وورقي)
  • مقدم الخدمة : وزارة البلدية والبيئة
  • تصنيف الخدمة : من الحكومة إلى الأفراد, من الحكومة إلى الشركات, من الحكومة إلى الحكومة
  • الموضوع : البيئة والزراعة
الجمهور المستهدف
مواطن:ولي أمرصاحب عملموظف

وصف

يمكن للجمهور بشكل عام تقديم طلب إلى إدارة شؤون الخدمات بوزارة البلدية والبيئة لسحب تجمعات مياه الأمطار في الطرق والشوارع من جميع المناطق. وتشترك لجنة طوارئ الأمطار في أداء الخدمة.

تقديم الطلب إلكترونيًا

  • تعبئة نموذج الطلب إلكترونيًا، بإدخال كافة البيانات المطلوبة.
  • إدخال بيانات طالب الخدمة (الاسم - رقم الجوال - رقم البطاقة الشخصية).
  • إدخال بيانات "عنواني" وكتابة موضوع الشكوى.
  • الضغط على "ابدأ دورة العمل".

تقديم الطلب ورقيًا

  • زيارة مكتب خدمة العملاء بمقر البلدية المعنية.
  • تقديم كافة البيانات المطلوبة المذكورة أعلاه لإتمام الخدمة.

مكان تقديم الخدمة

مكتب خدمة العملاء بمقر البلدية المعنية

الرسوم

لا توجد رسوم لهذه الخدمة.

معلومات إضافية

  • يشترط لتقديم هذه الخدمة أن يكون تجمع مياه الأمطار في الشوارع وليس في الساحات الرملية.
  • يمكن أيضًا الحصول على هذه الخدمة من خلال تطبيق "عون" على الهاتف الجوال أو التواصل مع مركز الاتصال على الرقم (184).
  • توضح وزارة البلدية والبيئة على موقعها إجراءات تقديم الخدمة تفصيليًا وعلى شكل مخطط.
  • يستغرق إتمام هذه الخدمة يومًا واحدًا.
  • يمكنك الاطلاع على المعلومات الخاصة بهذه الخدمة على موقع الوزارة.

هل كانت هذه الخدمة مفيدة؟

الخدمات ذات الصلة