تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
close

من هم الأفراد الذين تبحث عن خدمات لهم؟

Visitor

  • Student Visitor
  • Tourist Visitor
  • Business Owner Visitor

Citizen

  • Parent Citizen
  • Business Owner Citizen
  • Employee Citizen

Resident

  • Parent Resident
  • Employee Resident
الآن استكشف الخدمات بشكل أسرع 10 مرات! هل هذا سهل فهمه؟

هل هذا سهل فهمه؟

الإغلاق
خدمات أخرى

طلب استفسار من 'أشغال'

  • التحديث الأخير 11 أبريل, 2021
  • نوع الخدمة : خدمة إلكترونية
  • نظام التقديم : إلكتروني
  • مقدم الخدمة : هيئة الأشغال العامة (أشغال)
  • تصنيف الخدمة : من الحكومة إلى الأفراد, من الحكومة إلى الشركات, من الحكومة إلى الحكومة
  • الموضوع : التوظيف وأماكن العمل, الدين والمجتمع
الجمهور المستهدف
زائر:صاحب عمل
مواطن:ولي أمر, صاحب عمل, موظف
مقيم:موظف

وصف الخدمة

يمكن للأفراد والشركات والجهات الحكومية طلب بيانات تفصيلية أو معلومات تتعلق بكافة قطاعات هيئة الأشغال العامة "أشغال" وإداراتها، بما فيها شؤون البنية التحتية، وشؤون المباني، وقطاع الأصول، وتشغيل وصيانة الطرق والصرف الصحي، والمشاريع، وخدمات العملاء.

والهدف من هذه الخدمة تمكين موظفي خدمة العملاء من الإجابة بدقة وفي الوقت المناسب على الأسئلة الأكثر شيوعًا من جانب جميع شرائح العملاء من خلال قاعدة بيانات ومعلومات كافية.

تقديم الطلب إلكترونيًا

  • تسجيل الدخول إلى بوابة خدمة العملاء لـ"أشغال" ثم الضغط على "قدم استفسار".
  • تعبئة نموذج الطلب إلكترونيًا بإدخال كافة البيانات المطلوبة.
  • إرفاق المستندات الداعمة للطلب، ثم الضغط على "إرسال".

معلومات إضافية

  • هذه الخدمة متاحة إلكترونيًا على مدار الساعة.
  • إذا لم يكن موظف خدمة العملاء قادرًا على الاستجابة لأي استفسار خاص، سيجمع المعلومات المطلوبة ثم يقوم بإعادة الاتصال بالعميل ويقدم له الإجابة الصحيحة على الاستفسار، كما يقوم بتحديث قاعدة المعلومات لاستفادة العملاء الآخرين.
  • لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة قسم الأسئلة الشائعة على الموقع الإلكتروني لـ"أشغال" أو الاتصال بمركز خدمة العملاء الخاص بـ"أشغال" على رقم: 188 أو 44951111.

الرسوم

لا توجد رسوم لهذه الخدمة.

قائمة