تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
close

من هم الأفراد الذين تبحث عن خدمات لهم؟

Visitor

  • Student Visitor
  • Tourist Visitor
  • Business Owner Visitor

Citizen

  • Parent Citizen
  • Business Owner Citizen
  • Employee Citizen

Resident

  • Parent Resident
  • Employee Resident
الآن استكشف الخدمات بشكل أسرع 10 مرات! هل هذا سهل فهمه؟

هل هذا سهل فهمه؟

الإغلاق
معلومات يجب معرفتها

تقديم الاستجابة لملاحظات وشكاوى منصات التواصل الاجتماعي لوزارة البلدية والبيئة

  • التحديث الأخير 23 يونيو, 2021
  • نوع الخدمة : خدمة إلكترونية
  • نظام التقديم : إلكتروني
  • مقدم الخدمة : وزارة البلدية والبيئة
  • تصنيف الخدمة : من الحكومة إلى الأفراد
  • الموضوع : البيئة والزراعة
الجمهور المستهدف
مواطن:ولي أمر, صاحب عمل, موظف
مقيم:ولي أمر, موظف

وصف الخدمة

تستقبل وزارة البلدية والبيئة الشكاوى، والبلاغات، والاستفسارات أو طلبات الخدمة عن طريق منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

ويلتزم فريق مختص من مركز الاتصال الموحد بالعمل على رصد مختلف الملاحظات الواردة عبر منصات التواصل الاجتماعي، وإرسالها إلى الإدارات المعنية وإعداد الرد ومراجعته، ثم يرسل للعلاقات العامة؛ حيث يتم التفاعل مع الجمهور من خلال وسائل التواصل الاجتماعي بالتنسيق مع إدارة العلاقات العامة.

معلومات إضافية

  • يستغرق الرد على ملاحظات منصات التواصل الاجتماعي ثلاثة أيام عمل، أما شكاوى منصات التواصل الاجتماعي التي تستدعي التفتيش خمسة أيام عمل.
  • توضح وزارة البلدية والبيئة على موقعها إجراءات تقديم الخدمة تفصيليًا وعلى شكل مخطط.

الرسوم

لا توجد رسوم لهذه الخدمة.

قائمة