الإغلاقتجاوز إلى المحتوى الرئيسي
close

من هم الأفراد الذين تبحث عن خدمات لهم؟

زائر

  • طالب زائر
  • سائح زائر
  • صاحب عمل زائر

مواطن

  • ولي أمر مواطن
  • صاحب عمل مواطن
  • موظف مواطن

مقيم

  • ولي أمر مقيم
  • موظف مقيم
الآن استكشف الخدمات بشكل أسرع 10 مرات! هل هذا سهل فهمه؟

هل هذا سهل فهمه؟

خدمات أخرى

إصلاح واستبدال العدادات التي بها عطل

  • الرسوم- ر.ق 50
  • التحديث الأخير 11 يناير, 2021
  • نوع الخدمة : خدمة ورقية
  • نظام التقديم : ورقي
  • مقدم الخدمة : المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء (كهرماء)
  • تصنيف الخدمة : من الحكومة إلى الشركات
  • الموضوع : الإسكان, الدين والمجتمع
الجمهور المستهدف
زائر:طالبصاحب عمل
مواطن:صاحب عمل
مقيم:موظف

وصف

يمكن للمشتركين إبلاغ كهرماء فورًا عن أي عطل في عدادات الكهرباء والمياه والتي قد تحدث لأسباب كثيرة.

تقديم الطلب ورقيًا

تعبئة نموذج طلب خدمة كهرباء أو مياه وتقديمه في أقرب مركز لخدمات المشتركين باستثناء فرع السيتي سنتر. سداد الرسوم المقررة.

معلومات إضافية

  • يمكن إرسال رسالة على البريد الإلكتروني: customercare@km.com.qa يتم وصف فيها الخلل المشكو منه على أن تشمل اسم المشترك ورقم البطاقة الشخصية القطرية ورقم الجوال ورقم الكهرباء والماء والرقم التسلسلي للعداد.
  • تتحمل كهرماء رسوم إصلاح واستبدال العداد وذلك إذا كان العطل ناجمًا عن عيب في التصنيع أو أي من الأسباب المقبولة حسب لوائح كهرماء.
  • إذا كان العيب نتيجة لتلاعب المشترك أو سوء استخدامه، سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتطبيق العقوبة وفقًا لما ينصّ عليه القانون القطري.
  • يشترط تعبئة نموذج الطلب طباعةً.
  • لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقع كهرماء الإلكتروني، أو أقرب مركز لخدمات المشتركين ،أو الاتصال بالرقم المجاني لمركز اتصال كهرماء (991) وذلك في حالات الطوارئ.

الرسوم

سداد 50 ر.ق. رسوم فحص لكل عداد (تضاف إلى الفاتورة الشهرية للمشترك).

هل كانت هذه الخدمة مفيدة؟

الخدمات ذات الصلة