تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
close

من هم الأفراد الذين تبحث عن خدمات لهم؟

Visitor

  • Student Visitor
  • Tourist Visitor
  • Business Owner Visitor

Citizen

  • Parent Citizen
  • Business Owner Citizen
  • Employee Citizen

Resident

  • Parent Resident
  • Employee Resident
الآن استكشف الخدمات بشكل أسرع 10 مرات! هل هذا سهل فهمه؟

هل هذا سهل فهمه؟

الإغلاق
خدمات أخرى

إصلاح واستبدال العدادات التي بها عطل

  • الرسوم- ر.ق 50
  • التحديث الأخير 30 يونيو, 2021
  • نوع الخدمة : خدمة ورقية
  • نظام التقديم : ورقي
  • مقدم الخدمة : المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء (كهرماء)
  • تصنيف الخدمة : من الحكومة إلى الشركات
  • الموضوع : الإسكان, الدين والمجتمع
الجمهور المستهدف
زائر:طالب, صاحب عمل
مواطن:صاحب عمل
مقيم:موظف

وصف الخدمة

يمكن للمشتركين إبلاغ كهرماء فورًا عن أي عطل في عدادات الكهرباء والمياه والتي قد تحدث لأسباب كثيرة.

تقديم الطلب ورقيًا

تعبئة نموذج طلب خدمة كهرباء أو مياه وتقديمه في أقرب مركز لخدمات المشتركين باستثناء فرع السيتي سنتر. سداد الرسوم المقررة.

معلومات إضافية

  • يمكن إرسال رسالة على البريد الإلكتروني: customercare@km.com.qa يتم وصف فيها الخلل المشكو منه على أن تشمل اسم المشترك ورقم البطاقة الشخصية القطرية ورقم الجوال ورقم الكهرباء والماء والرقم التسلسلي للعداد.
  • تتحمل كهرماء رسوم إصلاح واستبدال العداد وذلك إذا كان العطل ناجمًا عن عيب في التصنيع أو أي من الأسباب المقبولة حسب لوائح كهرماء.
  • إذا كان العيب نتيجة لتلاعب المشترك أو سوء استخدامه، سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتطبيق العقوبة وفقًا لما ينصّ عليه القانون القطري.
  • يشترط تعبئة نموذج الطلب طباعةً.
  • لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقع كهرماء الإلكتروني، أو أقرب مركز لخدمات المشتركين ،أو الاتصال بالرقم المجاني لمركز اتصال كهرماء (991) وذلك في حالات الطوارئ.

الرسوم

سداد 50 ر.ق. رسوم فحص لكل عداد (تضاف إلى الفاتورة الشهرية للمشترك).

قائمة

الخدمات ذات الصلة