وصف الخدمة
يمكن للمشتركين إبلاغ كهرماء فورًا عن أي عطل في عدادات الكهرباء والمياه والتي قد تحدث لأسباب كثيرة.
معلومات إضافية
- يمكن إرسال رسالة على البريد الإلكتروني: customercare@km.com.qa يتم وصف فيها الخلل المشكو منه على أن تشمل اسم المشترك ورقم البطاقة الشخصية القطرية ورقم الجوال ورقم الكهرباء والماء والرقم التسلسلي للعداد.
- تتحمل كهرماء رسوم إصلاح واستبدال العداد وذلك إذا كان العطل ناجمًا عن عيب في التصنيع أو أي من الأسباب المقبولة حسب لوائح كهرماء.
- إذا كان العيب نتيجة لتلاعب المشترك أو سوء استخدامه، سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتطبيق العقوبة وفقًا لما ينصّ عليه القانون القطري.
- يشترط تعبئة نموذج الطلب طباعةً.
- لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقع كهرماء الإلكتروني، أو أقرب مركز لخدمات المشتركين ،أو الاتصال بالرقم المجاني لمركز اتصال كهرماء (991) وذلك في حالات الطوارئ.
الرسوم
سداد 50 ر.ق. رسوم فحص لكل عداد (تضاف إلى الفاتورة الشهرية للمشترك).
هل كانت هذه الخدمة مفيدة؟