وصف
تقدم الهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية هذه الخدمة إلى الجهات الحكومية والشركات لكي يتمكنوا من الاستعلام عن جميع الطلبات المقدّمة ومتابعتها إلكترونيًا، بالإضافة إلى إمكانية طباعة بيانات الطلبات وتصديرها إلى ملف إكسل.
تقديم الطلب إلكترونيًا
- تسجيل الدخول إلى بوابة الخدمات الإلكترونية لجهات العمل باستخدام بيانات التسجيل في بوابة "حكومي".
- استعراض نموذج الخدمة إلكترونيًا وإدخال كافة البيانات المطلوبة.
- الضغط على "بحث" للاستعلام عن البيانات حسب عناصر البحث المدخلة.
تقديم الطلب ورقيًا
- زيارة قسم التسجيل وخدمات المشتركين بمقر الهيئة.
- تقديم البيانات المطلوبة للحصول على الخدمة.
مكان تقديم الخدمة
قسم التسجيل وخدمات المشتركين بمقر الهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية (انظر خرائط جوجل).
معلومات إضافية
- يجب على الأشخاص المخوّلين لاستخدام هذه الخدمة أن يكونوا مستخدمين مسجّلين في بوابة "حكومي".
- يمكنك الحصول على هذه الخدمة عن طريق خدمة العملاء من الأحد إلى الخميس من الساعة السابعة صباحًا إلى الثانية مساءً.
- للمساعدة والاستفسار، يرجى التواصل مع مركز الاتصال على الرقم (183) المتاح على مدار الساعة.
الرسوم
لا توجد رسوم لهذه الخدمة.
هل كانت هذه الخدمة مفيدة؟