وصف
تنتهج جامعة قطر سياسة عادلة في التعامل مع طلابها، موظفيها، أعضاء هيئة التدريس وعلاقاتهم مع الطلاب أو الإداريين أو أعضاء هيئة التدريس أو الموظفين أو غيرهم من أفراد مجتمع الجامعة، وتهدف هذه الخدمة إلى وضع أسس إجراءات تقديم أي شكوى.
ويمكن لمنتسبي الجامعة من طلاب وموظفين وأعضاء هيئة تدريس تقديم شكاواهم من خلال النظام الإلكتروني للشكاوى عبر نظام الخدمة الذاتية (بانر).
ويعمل مكتب نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب لحل جميع الشكاوى بطريقة إدارية واضحة وعادلة وموثوق بها حيث يتم أخذ جميع الشكاوى بعين الاعتبار وذلك بشكل سري وعادل لجميع الأطراف.
تقديم الطلب إلكترونيًا
- الدخول على نظام الخدمة الذاتية للطلبة (بانر) لجامعة قطر.
- الضغط على "Enter Secure Area" وتسجيل الدخول بإستخدام البريد الإلكتروني وكلمة السر.
- إختيار "Student Services"، ثم "Students Complaint System".
- إختيار "Submit a Complaint".
- اختيار الفصل الدراسي، والضغط على "Submit".
- قراءة سياسة الشكاوي الطلابية.
- اختيار نوع الشكوى ومن هي مقدمة ضده.
- تعبئة تفاصيل الشكوى، ثم الضغط على "Submit Application".
- الإقرار بقراءة سياسات الشكاوى الطلابية، ثم الضغط "Submit Application".
- استلام بريد إلكتروني فيه رمز مراجعة الشكوى.
لاستئناف التظلم
- اختيار "Student Services" ومن ثم الضغط على "Students Complaint System" واختيار "Complaint Re-appeal".
- إدخال رقم الشكوى والضغط على "Get Complaints Details".
- كتابة التظلم، ثم الضغط "Save" .
لحذف الشكوى أو الانسحاب منها
- اختيار "Check Complaint Status" ثم اختيار "Withdrawal Complaint".
- الضغط على "Withdraw from Selected Complaint".
هل كانت هذه الخدمة مفيدة؟