وصف
تقدم الهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية هذه الخدمة إلى ممثلي الجهات الحكومية والشركات لكي يتمكنوا من إدارة الملف الشخصي الخاص بهم وتعديل بياناتهم إلكترونيًا.
تقديم الطلب إلكترونيًا
- تسجيل الدخول إلى بوابة الخدمات الإلكترونية لجهات العمل باستخدام بيانات التسجيل في بوابة "حكومي".
- إدخال أو تعديل البيانات المطلوبة.
- الضغط على زر "حفظ" لحفظ البيانات المدخلة أو التي تم تعديلها.
تقديم الطلب ورقيًا
- زيارة قسم التسجيل وخدمات المشتركين بمقر الهيئة.
- تقديم البيانات المطلوبة للحصول على الخدمة.
مكان تقديم الخدمة
قسم التسجيل وخدمات المشتركين بمقر الهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية (انظر خرائط جوجل).
معلومات إضافية
- يجب على الأشخاص المخوّلين لاستخدام هذه الخدمة أن يكونوا مستخدمين مسجّلين في بوابة "حكومي".
- يمكنك الحصول على هذه الخدمة عن طريق خدمة العملاء من الأحد إلى الخميس من الساعة السابعة صباحًا إلى الثانية مساءً.
- للمساعدة والاستفسار، يرجى التواصل مع مركز الاتصال على الرقم (183) المتاح على مدار الساعة.
الرسوم
لا توجد رسوم لهذه الخدمة.
هل كانت هذه الخدمة مفيدة؟