الإغلاقتجاوز إلى المحتوى الرئيسي
close

من هم الأفراد الذين تبحث عن خدمات لهم؟

زائر

  • طالب زائر
  • سائح زائر
  • صاحب عمل زائر

مواطن

  • ولي أمر مواطن
  • صاحب عمل مواطن
  • موظف مواطن

مقيم

  • ولي أمر مقيم
  • موظف مقيم
الآن استكشف الخدمات بشكل أسرع 10 مرات! هل هذا سهل فهمه؟

هل هذا سهل فهمه؟

خدمات الكهرباء والماء

خدمة المسار الذهبي من كهرماء

  • التحديث الأخير 11 يناير, 2021
  • نوع الخدمة : خدمة معلوماتية
  • مقدم الخدمة : المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء (كهرماء)
  • تصنيف الخدمة : من الحكومة إلى الأفراد
  • الموضوع : الإسكان
الجمهور المستهدف
مواطن:ولي أمرصاحب عملموظف
مقيم:موظف

وصف

أطلقت كهرماء خدمة المسار الذهبي الجديدة لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة والنساء في المبنى الرئيسي لخدمات المشتركين بالهلال في الدائري الرابع.

وتعطي خدمة المسار الذهبي الأولوية لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة والنساء في تلقي الخدمة، حيث تم تخصيص مسارين، وهما (أ وب) للتمديدات، في حين تأتي باقي المسارات لخدمة جميع العملاء، وذلك بعد الانتهاء من هذين المسارين، حيث ستكون الأولوية لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة والنساء في الاستقبال وتقديم الطلبات.

وتعكس هذه الخدمة المسؤولية الاجتماعية لكهرماء، وحرصها على تيسير الإجراءات للمشتركين والتفاعل مع احتياجاتهم.

معلومات إضافية

يمكن معرفة الخدمات التي يمكن الحصول عليها في مركز الخدمة الرئيسي لكهرماء عبر الرابط التالي.

هل كانت هذه الخدمة مفيدة؟