تتيح كهرماء للمشتركين إمكانية الإبلاغ عن الحالات الطارئة وغيرها من المشاكل المرتبطة بالخدمات على مدار الساعة من خلال الاتصال برقم الخدمة 991. كما يمكن للمشتركين أيضًا التواصل مع كهرماء من خلال إرسال بريد الكتروني على العنوان التالي: 991@km.com.qa .
وحالات الطوارئ تتمثل في انقطاع الكهرباء أو المياه عن المرافق الخاصة بالمشتركين دون إخطار مسبق من كهرماء. وبين حين وآخر قد تتضرر المعدات الخاصة بكهرماء من قبل أطراف ثالثة، خاصة المقاولين في مواقع البناء وأعمال الطرق، مما يعطل وصول الخدمات إلى المشتركين دون علم كهرماء.
وسوف يساعد التواصل مع كهرماء والإبلاغ الفوري عن أية أعطال، على تتبع تلك الأعطال والوصول إلى المنطقة المتضررة بسرعة وبالتالي حل المشكلة وإعادة الخدمة إلى وضعها الطبيعي بأسرع وقت.