الإغلاقتجاوز إلى المحتوى الرئيسي
close

من هم الأفراد الذين تبحث عن خدمات لهم؟

زائر

  • طالب زائر
  • سائح زائر
  • صاحب عمل زائر

مواطن

  • ولي أمر مواطن
  • صاحب عمل مواطن
  • موظف مواطن

مقيم

  • ولي أمر مقيم
  • موظف مقيم
الآن استكشف الخدمات بشكل أسرع 10 مرات! هل هذا سهل فهمه؟

هل هذا سهل فهمه؟

خدمات الكهرباء والماء

مركز اتصال كهرماء 991

  • التحديث الأخير 11 يناير, 2021
  • نوع الخدمة : خدمة معلوماتية
  • مقدم الخدمة : المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء (كهرماء)
  • تصنيف الخدمة : من الحكومة إلى الأفراد, من الحكومة إلى الشركات
  • الموضوع : الإسكان, الدين والمجتمع
الجمهور المستهدف
زائر:صاحب عمل
مواطن:ولي أمرصاحب عملموظف
مقيم:موظف

وصف

تتيح كهرماء للمشتركين إمكانية الإبلاغ عن الحالات الطارئة وغيرها من المشاكل المرتبطة بالخدمات على مدار الساعة من خلال الاتصال برقم الخدمة 991. كما يمكن للمشتركين أيضًا التواصل مع كهرماء من خلال إرسال بريد الكتروني على العنوان التالي: 991a@km.com.qa .

وحالات الطوارئ تتمثل في انقطاع الكهرباء أو المياه عن المرافق الخاصة بالمشتركين دون إخطار مسبق من كهرماء. وبين حين وآخر قد تتضرر المعدات الخاصة بكهرماء من قبل أطراف ثالثة، خاصة المقاولين في مواقع البناء وأعمال الطرق، مما يعطل وصول الخدمات إلى المشتركين دون علم كهرماء.

وسوف يساعد التواصل مع كهرماء والإبلاغ الفوري عن أية أعطال، على تتبع تلك الأعطال والوصول إلى المنطقة المتضررة بسرعة وبالتالي حل المشكلة وإعادة الخدمة إلى وضعها الطبيعي بأسرع وقت.

هل كانت هذه الخدمة مفيدة؟