الإغلاقتجاوز إلى المحتوى الرئيسي
close

من هم الأفراد الذين تبحث عن خدمات لهم؟

زائر

  • طالب زائر
  • سائح زائر
  • صاحب عمل زائر

مواطن

  • ولي أمر مواطن
  • صاحب عمل مواطن
  • موظف مواطن

مقيم

  • ولي أمر مقيم
  • موظف مقيم
الآن استكشف الخدمات بشكل أسرع 10 مرات! هل هذا سهل فهمه؟

هل هذا سهل فهمه؟

التظلمات والشكاوى

معاينة ومتابعة الشكاوى على المؤسسات الغذائية أو التي لها علاقة بالصحة العامة

  • التحديث الأخير 11 يناير, 2021
  • نوع الخدمة : خدمة إلكترونية
  • نظام التقديم : مختلط (إلكتروني وورقي)
  • مقدم الخدمة : وزارة البلدية والبيئة
  • تصنيف الخدمة : من الحكومة إلى الأفراد, من الحكومة إلى الشركات, من الحكومة إلى الحكومة
  • الموضوع : المال والأعمال, الصحة, الدين والمجتمع
الجمهور المستهدف
زائر:صاحب عمل
مواطن:ولي أمرصاحب عملموظف
مقيم:ولي أمرموظف

وصف

يقوم قسم الرقابة الصحية بإدارة الرقابة البلدية بمعاينة ومتابعة الشكاوى التي ترد إليه من الأفراد، والشرطة، ووسائل الإعلام، ومكاتب خدمة العملاء ضد المؤسسات الغذائية والمحلات المختلفة فيما يتعلق بالصحة العامة.

تقديم الطلب إلكترونيًا

  • تعبئة نموذج الطلب إلكترونيًا بإدخال كافة البيانات المطلوبة.
  • إدخال بيانات الشاكي (الاسم/ رقم الجوال/ رقم البطاقة الشخصية).
  • كتابة مضمون الشكوى، المكان المشتكى عليه، زمن وقوع المخالفة، زمن التقدم بالشكوى.
  • إرفاق فاتورة الشراء أو تقديم الخدمة، وتقرير طبى من مستشفى حمد العام في حالة التسمم الغذائي.
  • الضغط على "ارسل".

تقديم الطلب ورقيًا

  • زيارة مكتب خدمة العملاء بالبلدية المعنية.
  • تقديم البيانات والمستندات ذات العلاقة المذكورة أعلاه.

مكان تقديم الخدمة

مكتب خدمة العملاء بالبلدية المعنية

معلومات إضافية

  • هذه الخدمة متاحة أيضًا من خلال تطبيق الجوال "وزارة البلدية" أو عبر مركز الاتصال الحكومي على الرقم (184)، أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالوزارة.
  • توضح وزارة البلدية والبيئة على موقعها إجراءات تقديم الخدمة تفصيليًا وعلى شكل مخطط.
  • يستغرق إتمام هذه الخدمة من أربعة إلى ستة أيام.

الرسوم

لا توجد رسوم لهذه الخدمة.

هل كانت هذه الخدمة مفيدة؟

الخدمات ذات الصلة