تفاصيل الخدمة
يمكن لأصحاب الشركات الاستفادة من هذه الخدمة للقيام بما يلي:
- تسجيل المنشأة عبر نظام إدارة بيانات المنشاة والاطلاع على البيانات المتعلقة، مثل: تفاصيل المنشأة - عنوان المنشأة - الأنشطة الإقتصادية - ممثلي المنشأة.
- تقديم طلب لتعديل بينات المنشأة، مثل: تفاصيل المنشأة - عنوان المنشأة - الأنشطة الاقتصادية - ممثلي المنشأة.
- تقديم طلب لإضافة أو حذف أحد ممثلي أو مسؤولي المنشأة.
تقديم الطلب إلكترونيًا
تسجيل المنشأة
- تسجيل الدخول إلى نظام بيانات المنشأة.
- إضافة بيانات المنشأة في حال كانت المنشأة جديدة.
- عرض البيانات المدخلة والتأكد من صحتها، ومن ثم إرسال الطلب.
تعديل بيانات المنشأة
- الضغط على "تغيير بيانات المنشأة" الموجودة في الصفحة الرئيسية، وإجراء التعديلات المطلوبة
- عرض البيانات المدخلة والتأكد من صحتها، ومن ثم إرسال الطلب.
تحديث بيانات مسؤولي منشأة
- الضغط على "تحديث بيانات مسؤولي المنشأة" الموجودة في الصفحة الرئيسية.
- الضغط على "إضافة مسؤول"، وإدخال البيانات المطلوبة.
- الضغط على "تعديل" أو "حذف" الموجودة بجانب اسم كل ممثل منشأة، لتعديل بيانات أو حذف ممثل حالي.
معلومات إضافية
- في حالة كانت المنشأة جديدة، ستظهر لك رسالة بعد تسجيل الدخول تطلب منك تسجيل المنشأة لكي تستطيع استخدام الخدمتان المتاحتان.
- بمجرد الموافقة على طلب المنشأة الجديد ، يمكنك الوصول إلى الخدمتين المذكورتين أعلاه واستخدامها لإدارة الممثلين وتحديث معلومات المؤسسة.
- في حال كانت المنشأة ليس لديها سجل تجاري، قم بتحديد مربع استثناء السجل التجاري وإرفاق ما يثبت الاستثناء.
- في حال كانت المنشأة ليس لديها رخصة تجارية، قم بتحديد مربع استثناء الرخصة التجارية وإرفاق ما يثبت الاستثناء.
- في حالة عدم الموافقة على الطلب على الفور، ستكون حالته قيد الانتظار إلى أن يتم البت في الطلب.
- في حال رفض الطلب، ستظهر لك شاشة تبين لك سبب الرفض.
الرسوم
لا توجد رسوم لهذه الخدمة.
هل كانت هذه الخدمة مفيدة؟