تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
close

من هم الأفراد الذين تبحث عن خدمات لهم؟

زائر

  • طالب زائر
  • سائح زائر
  • صاحب عمل زائر

مواطن

  • ولي أمر مواطن
  • صاحب عمل مواطن
  • موظف مواطن

مقيم

  • ولي أمر مقيم
  • موظف مقيم
الآن استكشف الخدمات بشكل أسرع 10 مرات! هل هذا سهل فهمه؟

هل هذا سهل فهمه؟

الإغلاق
الاستفسارات والاستشارات والاقتراحات

المساعدة في سياسة جهات القطاعات الهامة

  • التحديث الأخير 07 أبريل, 2022
  • نوع الخدمة : خدمة إلكترونية
  • نظام التقديم : إلكتروني
  • مقدم الخدمة : وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
  • تصنيف الخدمة : من الحكومة إلى الشركات, من الحكومة إلى الحكومة
  • الموضوع : المال والأعمال, الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
الجمهور المستهدف
مواطن: صاحب عمل, موظف
مقيم: موظف

وصف الخدمة

يساعدُ فريقُ قطر الوطني للاستجابة لطوارئ الحاسب الآلي (كيوسيرت) بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات جهات القطاعات الهامة في الدولة في مراجعة وإعداد السياسات والإجراءات والمعايير، بالإضافة إلى تقديمه للاستشارات بشأن فعالية السياسات واكتمالها والالتزام بالمعايير المقبولة.

تقديم الطلب إلكترونيًا

  • اختيار هذه الخدمة من قائمة الخدمات بأسفل الصفحة الرئيسية على الموقع الإلكتروني لمركز "كيوسيرت".
  • الضغط على زر "طلب هذه الخدمة".
  • إدخال الاسم بالكامل وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف.
  • تقديم معلومات حول الطلب.
  • إدخال الرمز الموجود بالصورة.
  • الضغط على "إرسال" (Submit).

معلومات إضافية

  • هذه الخدمةُ متوفِّرةٌ بناءً على طلب الجهات المؤهَّلة.
  • تبقى الجهة المعنية مسؤولةً عن تنفيذ السياسات والإجراءات والتقيُّد بها.
  • عند طلب الخدمة، يقدِّمُ فريق "كيوسيرت" استشاراتٍ وإرشاداتٍ شاملةً تُقدَّمُ من خلالها المشورةُ التكنولوجيةُ المُحايدةُ بشأن الفعالية والالتزام بأفضل الممارسات العالمية.

هل كانت هذه الخدمة مفيدة؟

الخدمات ذات الصلة