تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
close

من هم الأفراد الذين تبحث عن خدمات لهم؟

Visitor

  • Student Visitor
  • Tourist Visitor
  • Business Owner Visitor

Citizen

  • Parent Citizen
  • Business Owner Citizen
  • Employee Citizen

Resident

  • Parent Resident
  • Employee Resident
الآن استكشف الخدمات بشكل أسرع 10 مرات! هل هذا سهل فهمه؟

هل هذا سهل فهمه؟

الإغلاق
التظلمات والشكاوى

متابعة نتيجة شكوى ضد مكتب استقدام عمالة

  • التحديث الأخير 11 يناير, 2021
  • نوع الخدمة : خدمة إلكترونية
  • نظام التقديم : مختلط (إلكتروني وورقي)
  • مقدم الخدمة : وزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية
  • تصنيف الخدمة : من الحكومة إلى الأفراد, من الحكومة إلى الشركات, من الحكومة إلى الحكومة
  • الموضوع : التوظيف وأماكن العمل
الجمهور المستهدف
مواطن:موظف
مقيم:موظف

وصف

يمكن للأفراد والشركات والجهات الحكومية متابعة الشكوى المقدمة من الشاكي ومعرفة سبب الشكوى والنتيجة النهائية لها إلكترونيًا، وذلك بعد انتهاء إدارة الاستخدام بوزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية من فحص الشكوى.

تقديم الطلب إلكترونيًا

  • إدخال رقم قيد المنشأة.
  • إدخال رقم الشكوى.
  • الضغط على دخول.

تقديم الطلب ورقيًا

  • الحضور الشخصي إلى قطاع العمل وقطاع الشؤون الاجتماعية أو أحد مجمعات الخدمات الحكومية.
  • تقديم رقم قيد المنشأة ورقم الشكوى يدويًا للموظف المختص للاستعلام عن نتيجة الشكوى.

مكان تقديم الخدمة

قائمة