اختيار "خدمات الإقامات" ثم "التجديد الآلي للإقامات".
اختيار "الاشتراك في الخدمة".
قراءة شروط والأحكام الخاصة بالخدمة ووضع إشارة صح في مربع "شروط وأحكام الخدمة".
إدخال بيانات المنشأة: رقم المنشأ واسم المنشأة.
إدخال بيانات الاشتراك: رقم الحساب البنكي، الحد الأقصى لمبلغ الخدمة، مدة التجديد، فئة التقرير، البريد الإلكتروني، رقم الهاتف، لغة التقرير (عربي أو إنجليزي)، والعنوان (المنطقة، الشارع، رقم المبنى، رقم الوحدة).
الضغط على "التالي".
الضغط على "إرسال".
معلومات إضافية
في حال اختيار "إيقاف/إعادة تفعيل الخدمة"، سيعرض لك النظام البيانات الخاصة بالمنشأة المسجلة مسبقًا والحالة، بالإضافة إلى خيار "إعادة تفعيل" إذا كانت الخدمة موقفة أو خيار "إيقاف الخدمة" إذا كانت الخدمة فعاّلة.
في حال اختيار خدمة "تعديل البيانات"، إذا كان المستخدم مفوضًا بالتوقيع عن المنشأة، فيمكنه تعديل البيانات التالية:
رقم الحساب البنكي
الحد الأقصى لمبلغ الخدمة
البريد الإلكتروني
رقم الهاتف
لغة التقرير
العنوان
إذا كان المستخدم مندوب خدمات عن المنشأة، فيمكنه تعديل البيانات التالية:
البريد الإلكتروني
رقم الهاتف
لغة التقرير
العنوان
بعد الاشتراك، تمكنك الخدمة أيضًا من إضافة أو إلغاء استثناء للموظفين باستخدام رقم الإقامة.